أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية بالجليل الأعلىالسبت 01/يونيو/2024 - 09:42 ص أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى.

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى.

ووفقا للإعلام العبري، دوت صافرات الإنذار في جبل الشيخ والمالكية وديشون ويفتاح في الجليل.

إصابة 3 أشخاص في قصف صاروخي من لبنان على إسرائيل

وأمس، ذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية، في تقرير، أن 3 أشخاص أصيبوا جراء قصف صاروخي من جنوب لبنان على شمال إسرائيل.

6c438ef817.jpg

وفي السياق ذاته قال حزب الله اللبناني، في بيان  أمس الجمعة: "استهدفنا مستوطنات جعتون وعين يعقوب ويحيعام في الجليل الغربي بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وأضاف حزب الله في بيانه: "استهدفنا أحد المواقع الإسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لبنان يتقدم بشكوى إلى مجلس الأمن ضد العدو الإسرائيلى
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج