أخبار عاجلة

إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنة نيتوا الإسرائيلية قرب الحدود اللبنانيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:02 ص ومنذ 8 أكتوبر، هاجمت القوات التي يقودها حزب الله المستوطنات الإسرائيلية والمراكز العسكرية على طول الحدود على أساس شبه يومي، دعما لغزة وسط الحرب.

إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنة نيتوا الإسرائيلية قرب الحدود اللبنانيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:02 ص ومنذ 8 أكتوبر، هاجمت القوات التي يقودها حزب الله المستوطنات الإسرائيلية والمراكز العسكرية على طول الحدود على أساس شبه يومي، دعما لغزة وسط الحرب.
إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنة نيتوا الإسرائيلية قرب الحدود اللبنانيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:02 ص
ومنذ 8 أكتوبر، هاجمت القوات التي يقودها حزب الله المستوطنات الإسرائيلية والمراكز العسكرية على طول الحدود على أساس شبه يومي، دعما لغزة وسط الحرب.

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بإطلاق صافرات الإنذار الصاروخية في مستوطنة نيتوا الشمالية، بالقرب من الحدود اللبنانية.

المستوطنات الإسرائيلية والمراكز العسكرية 

ولا توجد تقارير فورية عن التأثيرات أو الاعتراضات.

ومنذ 8 أكتوبر الماضي، هاجمت القوات التي يقودها حزب الله اللبناني المستوطنات الإسرائيلية والمراكز العسكرية على طول الحدود على أساس شبه يومي، دعما لغزة  

وقبل قليل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أن مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي شنت غارات جوية على أهداف تابعة لحزب الله في لبنان، ليلا.

Advertisements

مقاتلات سلاح الجو 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه على منصة إكس: "أغارت مقاتلات سلاح الجو ليلًا على أهداف لتنظيم حزب الله في مناطق الخيام وكفركلا في جنوب لبنان، بما في ذلك نقاط مراقبة وبنى تحتية". 

 الهجوم على البنية التحتية

وأضاف جيش الاحتلال، أنه تم الهجوم أيضا على بنية تحتية وهيكل عسكري للتنظيم في منطقة الليدا بجنوب لبنان، إلى جانب بنية تحتية ونقاط مراقبة للتنظيم في منطقتي العديسة وميس الجبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تراجع كبير في أسعار الذهب عالمياالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:00 ص وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2284.44 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن سجل أدنى مستوى منذ 5 أبريل، كما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 2293.10 دولار للأوقية.
التالى جملة قالها محمد بن سلمان لأبو مازن تثير تفاعلا واسعا، السفير الفلسطينى يكشف التفاصيلالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:16 ص جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في الرياض، الاثنين الماضي، لبحث تطورات الأوضاع في قطاع غزة، الذي يتعرض لحرب إسرائيلية منذ الـ7 من أكتوبر الماضي.