أخبار عاجلة

واشنطن تطالب إسرائيل بإجراء تحقيق عاجل لكشف ملابسات مقتل عمال إغاثة بغزة

واشنطن تطالب إسرائيل بإجراء تحقيق عاجل لكشف ملابسات مقتل عمال إغاثة بغزة
واشنطن تطالب إسرائيل بإجراء تحقيق عاجل لكشف ملابسات مقتل عمال إغاثة بغزة

طالبت المتحدثة باسم مجلس الأمن القومى الأمريكى أدريان واتسون، إسرائيل بإجراء تحقيق عاجل، لكشف ملابسات مقتل بعض المتطوعين الأجانب بمنظمة وورلد سنترال كيتشن الإغاثية فى غارة إسرائيلية على قطاع غزة.

ودعت واتسون في تصريح، حسبما نقلت قناة الحرة الأمريكية، إلى ضرورة حماية عمال الإغاثة الإنسانية، لأنهم يقدمون مساعدات يحتاجها الشعب الفلسطينى.

وكتبت على منصة إكس قائلة، قلبنا مفطور، ونشعر بانزعاج شديد بسبب الغارة التي أدت إلى مقتل عمال الإغاثة في وورلد سنترال كيتشن في غزة، ويجب حماية عمّال الإغاثة الإنسانية لأنهم يقدمون مساعدات الفلسطينيون بحاجة ماسّة إليها، ونحض إسرائيل على التحقيق بسرعة في ما جرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيران تعلن اتخاذ القرارات المناسبة للرد على قصف قنصليتها في دمشقالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:49 ص عقد المجلس الأعلى للأمن الإيراني اجتماعا بحضور الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بعد القصف الإسرائيلي للقنصلية الإيرانية في دمشق.
التالى مصر تدين بقوة استهداف القنصلية الإيرانية في العاصمة السوريةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 09:02 ص أدانت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الثلاثاء، استهداف مقر القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.