أخبار عاجلة

مظاهرات حاشدة فى الأردن لمحاصرة سفارة إسرائيل، وبيان من الأمن العامالأحد 31/مارس/2024 - 11:16 م لليوم الثامن على التوالى، شهد الأردن، مظاهرات حاشدة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وسط دعوات لـ حصار سفارة تل أبيب في العاصمة عمان .

مظاهرات حاشدة فى الأردن لمحاصرة سفارة إسرائيل، وبيان من الأمن العامالأحد 31/مارس/2024 - 11:16 م لليوم الثامن على التوالى، شهد الأردن، مظاهرات حاشدة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وسط دعوات لـ حصار سفارة تل أبيب في العاصمة عمان .
مظاهرات حاشدة فى الأردن لمحاصرة سفارة إسرائيل، وبيان من الأمن العامالأحد 31/مارس/2024 - 11:16 م
لليوم الثامن على التوالى، شهد الأردن، مظاهرات حاشدة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وسط دعوات لـ حصار سفارة تل أبيب في العاصمة عمان .

لليوم الثامن على التوالى، شهد الأردن، مظاهرات حاشدة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وسط دعوات لـ حصار سفارة تل أبيب في العاصمة "عمان".

مظاهرات الأردن ضد إسرائيل

وانطلقت دعوات التظاهر وحصار السفارة الإسرائيلية فى الأردن، عبر وسائل التواصل الاجتماعي تبناه شباب وأحزاب تنديدًا بالحرب على غزة ومطالبة الحكومة الأردنية بإغلاق السفارة الإسرائيلية وإلغاء اتفاقية السلام مع إسرائيل.

 

أصدرت مديرية الأمن العام الأردنية، بيانًا عن بعض الأحداث التي رافقت الوقفات والتجمعات التي حدثت الليلة الماضية في بعض مناطق عمان.

Advertisements

بيان مديرية الأمن العام حول مظاهرات عمان

وقالت فى بيان، إن مديرية الأمن العام تعاملت ليلة الأمس مع بعض الوقفات والتجمعات التي حدثت في بعض مناطق العاصمة، وأن رجال الأمن المتواجدين لحفظ الأمن والنظام، تعاملوا خلالها بمنتهى الانضباط والحرفية مع المشاركين، وهو الأمر الذي دأب عليه رجال الأمن العام منذ أشهر عديدة خرج بها آلاف المواطنين إلى الشوارع ولم يتم منع أي منهم من التعبير عن رأيه.

 

وأشار مديرية الأمن العام، إلى أنه وخلال الليلة الماضية وما سبقها بأيام، شهدت هذه الوقفات تجاوزات وإساءات ومحاولات للاعتداء على رجال الأمن العام، ووصفهم بأوصاف غير مقبولة على الإطلاق، فضلًا عن محاولات تخريب واعتداء على ممتلكات عامة وخاصة، والجلوس في الطرقات ومنع مرور المركبات فيها، وشارك في هذه التجاوزات رجال وسيدات تعمدوا على مدى أيام الاحتكاك مع رجال الامن العام.

 

واستطردت، أن رجال الأمن العام خلال ذلك تحلّوا بأقصى درجات ضبط النفس، خاصة تجاه بعض الفتيات المشاركات، إلا انه ومع ازدياد هذه التجاوزات ووصولها حدًا غير مسبوق وإصرار البعض على تعمد الاعتداء والاساءة فقد تم القبض على عدد من الأشخاص، لافتًا إلى أن المديرية ستقوم بدراسة جميع الفيديوهات التي تم تصويرها أو تداولها والتحقيق فيها.

 

واختتمت بيانها قائلة: إن مديرية الأمن العام ستواصل عملها المعهود عنها بحرفية في الحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي، وتمكين المواطنين من التعبير عن آرائهم وفقًا للقوانين، كما ستواصل عملها في تطبيق القانون وإنفاذه على كل من يحاول التجاوز، أو التحريض بالفعل أو القول على رجال الأمن أو إثارة الفتنة على وسائل التواصل، مؤكدة على أنها ستتصدى لكل من يحاول قطع الطريق أو إشعال النيران وحرق الممتلكات، داعين الجميع إلى التعاون والالتزام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس وزراء النرويج: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين ودعم عضويتها بالأمم المتحدة
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية