أخبار عاجلة

القسام تنشر مشاهد من استهداف قوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاءالأحد 31/مارس/2024 - 10:55 م لفت السيناتور الأمريكي بحسب صحيفة المونيتور إلى أن الحقائق تشير إلى أن حكومة نتنياهو تواصل تقييد المساعدات بشكل تعسفي، ومن الواضح جدا أن نتنياهو يقف في طريق حل الدولتين.

القسام تنشر مشاهد من استهداف قوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاءالأحد 31/مارس/2024 - 10:55 م لفت السيناتور الأمريكي بحسب صحيفة المونيتور إلى أن الحقائق تشير إلى أن حكومة نتنياهو تواصل تقييد المساعدات بشكل تعسفي، ومن الواضح جدا أن نتنياهو يقف في طريق حل الدولتين.
القسام تنشر مشاهد من استهداف قوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاءالأحد 31/مارس/2024 - 10:55 م
لفت السيناتور الأمريكي بحسب صحيفة المونيتور إلى أن الحقائق تشير إلى أن حكومة نتنياهو تواصل تقييد المساعدات بشكل تعسفي، ومن الواضح جدا أن نتنياهو يقف في طريق حل الدولتين.

 نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس لقطات ترصد استهداف عناصرها لقوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاء الدولي.


وكانت قد شنت قوات الاحتلال مساء اليوم الأحد قصفا مدفعيا في محيط مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة.
وكان قد أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أن جيش الاحتلال يحتجز عشرات المرضى داخل مجمع الشفاء الطبي.

 

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) https://twitter.com/PalinfoAr/status/1774520931995562393?ref_src=twsrc%5Etfw

مجازر جيش الاحتلال في محيط مجمع الشفاء الطبي

 ولفت بيان المكتب الحكومة في غزة إلى أن: جيش الاحتلال ارتكب جرائم تدمير وحرق واستهدف 1050 منزلا بمحيط مجمع الشفاء الطبي.
وأشار إلى الاحتلال قتل أكثر من 400 بمحيط مجمع الشفاء وندين الصمت الدولي تجاه هذه الجريمة، مشيرا إلى أنه ما زال 107 مرضى محتجزين داخل مجمع الشفاء في ظروف غير إنسانية.
من ناحية أخرى أكد عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور الديمقراطي كريس فان هولين أنه من غير المنطقي تقديم السلاح لإسرائيل دون ضمانات واضحة بشأن المدنيين في  مدينة رفح.
وسبق وأن هاجم السيناتور فان هولين حكومة نتنياهو مشيرا إلى أن قيود إسرائيل على إدخال المساعدات لقطاع غزة لا تتوافق مع سياسة واشنطن.

 

عرقلة إقامة دولة فلسطينية

 ولفت السيناتور الأمريكي بحسب صحيفة المونيتور إلى أن الحقائق تشير إلى أن حكومة نتنياهو تواصل تقييد المساعدات بشكل تعسفي، ومن الواضح جدا أن نتنياهو يقف في طريق حل الدولتين.
وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، عن استشهاد 32782 فلسطينيا وإصابة 75298 في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر.
وقبل وقت سابق أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف نحو 80 هدفًا في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

الاحتلال يقصف 80 هدفا بغزة

وجاء في بيانه: "على مدار آخر أربع وعشرين ساعة أغار سلاح الجو على حوالي 80 هدفًا في أنحاء قطاع غزة".
وأضاف: "بين الأهداف التي تمت مهاجمتها مبان عسكرية وبنى تحتية عسكرية أخرى في منطقة القطاع، قوات الفرقة 98 تواصل نشاطها في جنوب قطاع غزة، ومقاتلو مجموعة القتال التابعة للواء 7 وقوات سلاح الجو قضت على مخربين في المنطقة، كما تم تدمير عدة بنى عسكرية تحتية من قبل قوات هندسية"..
وتابع: "قوات مجموعة القتال التابعة لفرقة الكوماندوز تستمر في نشاطها في حي الأمل، حيث قضت مع سلاح الجو على مسلحين ودمرت بنى تحتية أطلِق منها النار باتجاه القوات".
وأشار إلى أنه "في نشاط آخر في المنطقة، قضى مقاتلو مجموعة القتال التابعة للواء جفعاتي بنيران القناصة والقذائف المدفعية على حوالي 15 مسلحًا على مدار آخر أربع وعشرين ساعة، وذلك إلى جانب الوسائل القتالية التي عثرت عليها القوات في المنطقة، منها القنابل اليدوية، وقطع السلاح والعتاد العسكري".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية