أخبار عاجلة

إيران تسحب قوات الحرس الثوري من سوريا، اعرف التفاصيلالخميس 01/فبراير/2024 - 12:05 م إن إيران لا تريد الانخراط بالصراع الحادث الآن في المنطقة، وقررت سحب ضباط الحرس الثوري من سوريا.

إيران تسحب قوات الحرس الثوري من سوريا، اعرف التفاصيلالخميس 01/فبراير/2024 - 12:05 م إن إيران لا تريد الانخراط بالصراع الحادث الآن في المنطقة، وقررت سحب ضباط الحرس الثوري من سوريا.
إيران تسحب قوات الحرس الثوري من سوريا، اعرف التفاصيلالخميس 01/فبراير/2024 - 12:05 م
إن إيران لا تريد الانخراط بالصراع الحادث الآن في المنطقة، وقررت سحب ضباط الحرس الثوري من سوريا.

أفادت وكالة رويترز للأنباء نقلا عن مصادر لها، أن الحرس الثوري الإيراني سحب ضباطه من سوريا بعد الضربات الإسرائيلية الأخيرة التي فقد فيها كبار مسؤوليه ومستشاريه.

 

ضباط الحرس الثوري

وقالت رويترز عن مصادر في تقرير لها اليوم الخميس، إن إيران لا تريد الانخراط بالصراع الحادث الآن في المنطقة، وقررت سحب ضباط الحرس الثوري من سوريا.

ومع ذلك أشارت رويترز عن المصادر، أن إيران لا تنوي الانسحاب الكامل من سوريا، لافتة إلى أن الحرس الثوري الإيراني سيدير العمليات في سوريا عن بعد مدعوما بميليشيات حزب الله.

Advertisements

تسريب للمعلومات الحساسة

أضافت رويترز، أن إيران أبلغت سوريا بقلقها من أن هناك تسريبا للمعلومات الحساسة بعد استهداف مستشاريها في الضربات الإسرائيلية الأخيرة.

أفادت وسائل الإعلام الرسمية السورية عن "هجوم جوي" شنته إسرائيل في حي المزة بدمشق، حيث ورد أن الدفاعات الجوية السورية اعترضت بعض الصواريخ.

 

ضربات إسرائيلية بصواريخ دقيقة التوجيه

وتشمل تداعيات الغارة سقوط ضحايا، حيث تم الإبلاغ عن مقتل شخص وإصابة عدة جرحى، بحسب عصام الأمين، رئيس مستشفى المواساة في دمشق.

ونتيجة للضربات الإسرائيلية بصواريخ دقيقة التوجيه، تم تدمير مبنى متعدد الطوابق، والذي قيل إنه يستخدمه مستشارون تابعون للحرس الثوري الإيراني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول رد من أبو الغيط بشأن الفيتو الأمريكي ضد مشروع قرار وقف إطلاق النار في غزةالأربعاء 21/فبراير/2024 - 08:45 ص المواقف الأمريكية تخصم من مصداقية المنظومة الأممية، وتُعزز من حالة الشلل التي تشهدها الأمم المتحدة
التالى الخارجية السويدية تكشف تفاصيل العثور على عبوة ناسفة بالقرب من السفارة الإسرائيليةالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:27 م قال المتحدث باسم الشرطة لوكالة رويترز إن موظفي السفارة اتصلوا بالشرطة ظهر اليوم وأبلغوا عن وجود جسم مشبوه على الأرض بالخارج ربما يكون خطيرا.