أخبار عاجلة

زيلينسكي يعتزم إقالة القائد الأعلى للجيش الأوكرانيالخميس 01/فبراير/2024 - 11:09 ص وذكرت شبكة سي إن إن نقلا عن مصادر أن زالوجني كان لا يزال في منصبه حتى مساء الأربعاء، ولكن بحلول نهاية الأسبوع من المتوقع صدور مرسوم بشأن الإقالة.

زيلينسكي يعتزم إقالة القائد الأعلى للجيش الأوكرانيالخميس 01/فبراير/2024 - 11:09 ص وذكرت شبكة سي إن إن نقلا عن مصادر أن زالوجني كان لا يزال في منصبه حتى مساء الأربعاء، ولكن بحلول نهاية الأسبوع من المتوقع صدور مرسوم بشأن الإقالة.
زيلينسكي يعتزم إقالة القائد الأعلى للجيش الأوكرانيالخميس 01/فبراير/2024 - 11:09 ص
وذكرت شبكة سي إن إن نقلا عن مصادر أن زالوجني كان لا يزال في منصبه حتى مساء الأربعاء، ولكن بحلول نهاية الأسبوع من المتوقع صدور مرسوم بشأن الإقالة.

ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن الرئيس الأوكراني فلودموير زيلينسكي، سيصدر مرسوم نهاية الأسبوع الجاري بشأن إقالة فاليري زالوجني من منصب القائد الأعلى للقوات المسلحة الأوكرانية.

مرسوم الإقالة

وذكرت شبكة سي إن إن نقلا عن مصادر أن "زالوجني كان لا يزال في منصبه حتى مساء الأربعاء، ولكن بحلول نهاية الأسبوع من المتوقع صدور مرسوم بشأن الإقالة".

تسرب معلومات

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن السلطات الأوكرانية أجلت إقالة زالوزني بسبب تسرب معلومات، وعرض زيلينسكي على زالوزني منصب مستشار الدفاع.

Advertisements

القائد الأعلى للقوات المسلحة الأوكرانية

وقال نائب البرلمان الأوكراني أليكسي جونشارينكو إن مكتب زيلينسكي يشعر بالقلق من أن القائد الأعلى للقوات المسلحة الأوكرانية فاليري زالوزني أدلى بتصريحات سياسية وليست عسكرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حزب الله يستهدف موقعي جل العلام والمطلة الإسرائيليينالإثنين 04/مارس/2024 - 01:29 ص عرض حزب الله مشاهد من استهدافه لموقعي جل العلام والمطلة التابعين للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية. ونشر إعلام حزب الله فيديو يظهر مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية..
التالى نحن تحت الدرج، تسجيل صوتي لرهائن إسرائيليين قبل مقتلهمالإثنين 04/مارس/2024 - 01:58 ص نشرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء أمس الأحد، تسجيلا صوتيا للرهينة، ألون شامريز، وهو يطلب المساعدة خلال اشتباك بين جيش الاحتلال والمقاومة الإسلامية