أخبار عاجلة
كيف تأهل الهلال إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا ؟ -
الآن طرح شهادات بنك مصر 30%.. بأعلى عائد -

البنك المركزي الإماراتي يقرر تثبيت أسعار الفائدةالخميس 01/فبراير/2024 - 11:23 ص المركزي الإماراتي إنه قرر الإبقاء على سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة دون تغيير عند 5.40 بالمئة.

البنك المركزي الإماراتي يقرر تثبيت أسعار الفائدةالخميس 01/فبراير/2024 - 11:23 ص المركزي الإماراتي إنه قرر الإبقاء على سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة دون تغيير عند 5.40 بالمئة.
البنك المركزي الإماراتي يقرر تثبيت أسعار الفائدةالخميس 01/فبراير/2024 - 11:23 ص
المركزي الإماراتي إنه قرر الإبقاء على سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة دون تغيير عند 5.40 بالمئة.

أبقى بنك الإمارات المركزي على أسعار الفائدة الرئيسية دون تغيير، وذلك بعد أن ثبت الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة في نهاية اجتماعه أمس الأربعاء. 

 الإبقاء على سعر الفائدة 

وبحسب موقع سكاي نيوز، قال المركزي الإماراتي إنه قرر الإبقاء على "سعر الأساس" على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة دون تغيير عند 5.40 بالمئة.

كما قرر البنك المركزي الإبقاء على السعر الذي ينطبق على اقتراض سيولة قصيرة الأجل من المصرف المركزي من خلال كافة التسهيلات الائتمانية القائمة عند 50 نقطة أساس فوق سعر الأساس.

Advertisements

 الفيدرالي الأمريكي

وكان الفيدرالي الأمريكي قرر الإبقاء على الفائدة دون تغيير للجلسة الرابعة على التوالي، لتظل عند مستوى 5.25 و5.50 بالمئة، وهو الأعلى منذ 23 عاما.

 خفض الفائدة في الأشهر المقبلة

وألمح الفيدرالي بقدر كبير إلى خفض الفائدة في الأشهر المقبلة في بيانه بشأن السياسة النقدية الذي خفف من مخاوف التضخم ومخاطر أخرى على الاقتصاد وأسقط إشارة طويلة الأمد إلى زيادات أخرى محتملة في تكاليف الاقتراض.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام غزة: منع المساعدات عن القطاع حكم بالموت على 700 ألف إنسان
التالى وزارة الزراعة الأوكرانية: محصول الحبوب قد ينخفض 5% في 2024الإثنين 04/مارس/2024 - 10:55 م أوكرانيا من كبار منتجي ومصدري الحبوب على مستوى العالم، لكن محاصيلها تقلصت بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية في عام 2022.