أخبار عاجلة

الاحتلال الإسرائيلي يقصف وادي شبعا بالمدفعيةالخميس 01/فبراير/2024 - 10:55 ص وتم أمس، الأربعاء، رصد إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه منطقة المنارة بالجليل الأعلى.

الاحتلال الإسرائيلي يقصف وادي شبعا بالمدفعيةالخميس 01/فبراير/2024 - 10:55 ص وتم أمس، الأربعاء، رصد إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه منطقة المنارة بالجليل الأعلى.
الاحتلال الإسرائيلي يقصف وادي شبعا بالمدفعيةالخميس 01/فبراير/2024 - 10:55 ص
وتم أمس، الأربعاء، رصد إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه منطقة المنارة بالجليل الأعلى.

أفاد المركز الإعلامي الفلسطيني، اليوم الخميس، بقصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي وادي شبعا في القطاع الشرقي من جنوب لبنان.

إطلاق 3 صواريخ من لبنان

وتم أمس، الأربعاء، رصد إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه منطقة المنارة بالجليل الأعلى.

وأفادت القناة بأن ذلك حدث دون وقوع إصابات أو قتلى مع بعض الأضرار المادية.

قصف مناطق لبنانية 

ولفتت قناة 12 العبرية إلى أن مدفعية الجيش وردا على ذلك قامت بقصف مناطق لبنانية بعد سقوط 3 صواريخ على الرميم والمنارة بالجليل الأعلى.

Advertisements

وعلى الجانب الأخر أفادت وسائل إعلام عبرية اليوم الخميس، بإطلاق صواريخ من جنوب ‎لبنان على موقع الرادار الإسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة.

أعلن جيش الاحتلال مساء الأربعاء، مجددا مقتل ضابط آخر في غزة لترتفع حصيلة القتلى بين عسكرية إلى 4 خلال الساعات الـ 24 الماضية، بالمعارك البرية في قطاع غزة.

قتلى جيش الاحتلال في غزة

كما أعلن جيش الاحتلال ارتفاع حصيلة قتلى جيش الاحتلال في غزة إلى 561 جنديا منذ الـ7 من أكتوبر الماضي.

وكان قد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 10 جنود في معارك الساعات الماضية.

 ارتفع عدد جنوده وضباطه الجرحى

وبحسب بيان لجيش الاحتلال على موقعه الرسمي، ارتفع عدد جنوده وضباطه الجرحى منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 2807، بينهم 427 أصيبوا بجروح خطرة، و729 متوسطة و1651 طفيفة.

واستنادا إلى معطيات الاحتلال فإن "382 جنديا وضابطا ما زالوا يتلقون العلاج في المستشفيات بينهم 37 بحالة خطرة، و239 متوسطة، و106 طفيفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس التونسي يستقبل وزراء الداخلية العرب في قصر قرطاج
التالى الخارجية السويدية تكشف تفاصيل العثور على عبوة ناسفة بالقرب من السفارة الإسرائيليةالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:27 م قال المتحدث باسم الشرطة لوكالة رويترز إن موظفي السفارة اتصلوا بالشرطة ظهر اليوم وأبلغوا عن وجود جسم مشبوه على الأرض بالخارج ربما يكون خطيرا.