أخبار عاجلة
ميتا تخطط لعرض نظارات الواقع المعزز الذكية Orion -

مندوب فلسطين: إسرائيل تفرض حصارا على غزة.. وتسبب مجاعة بين النازحين

مندوب فلسطين: إسرائيل تفرض حصارا على غزة.. وتسبب مجاعة بين النازحين
مندوب فلسطين: إسرائيل تفرض حصارا على غزة.. وتسبب مجاعة بين النازحين

 

قال رياض منصور، مندوب فلسطين لدى مجلس الأمن، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل جرائمه في قطاع غزة، مشيرا إلى أن إسرائيل التي تثق بإفلاتها من العقاب تشن حربا من الفظائع ضد الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة منذ 4 أشهر، ويجب وقف ذلك.

 

وأضاف، خلال كلمته في جلسة مجلس الأمن عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن مجلس الأمن ومحكمة العدل الدولية دعا إلى حماية المدنيين في قطاع غزة فضلا عن السماح بإيصال المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين في كامل قطاع غزة، ولكن مازالت إسرائيل تستمر في استهدافهم وتواصل اعتدائتها الجماعية العشوائية.

 

وتابع، أن إسرائيل تستمر في فرض الحصار على القطاع والتسبب في مجاعة وخلق ظروفا تؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة  في صفوف الأطفال، مشددا أن كلا من مجلس الأمن ومحكمة العدل الدولية دعا إلى وقف التحريض على ارتكاب الفظائع، علاوة على مسائلة المسؤولين عن هذا التحريض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برنامج الغذاء العالمى: ربع سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة
التالى الخارجية السويدية تكشف تفاصيل العثور على عبوة ناسفة بالقرب من السفارة الإسرائيليةالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:27 م قال المتحدث باسم الشرطة لوكالة رويترز إن موظفي السفارة اتصلوا بالشرطة ظهر اليوم وأبلغوا عن وجود جسم مشبوه على الأرض بالخارج ربما يكون خطيرا.