أخبار عاجلة
بنجلاديش تعتقل زعيم جماعة إسلامية متطرفة -

مدير مستشفى الحريري بلبنان: الطاقم الطّبي والتمريضي منهك.. ولكنهم أبطال

مدير مستشفى الحريري بلبنان: الطاقم الطّبي والتمريضي منهك.. ولكنهم أبطال
مدير مستشفى الحريري بلبنان: الطاقم الطّبي والتمريضي منهك.. ولكنهم أبطال

قال مدير مستشفى رفيق الحريري الحكومي فراس أبيض إنه يتم الاستيقاظ كل صباح على تقرير المستشفي حيث أن الأسرة لا تزال مليئة بالمرضي وكذلك الطوارئ.

وأوضح أبيض خلال تغريدة له على تويتر نقلتها ليبانون فايلز "يجهد أحدنا في إيجاد نقاط مضيئة في وسط كل هذا الظلام الوبائي والاقتصادي والمعيشي. تستيقظ على تقرير المستشفى الصباحي، لتجد الأسرّة لا تزال ملأى، والطوارئ كذلك. ومع هذا، لا تسمع أيّ شكوى أو اعتراض من طاقم طبي وتمريضي منهك، لكنه يقوم بواجبه على أكمل وجه. بالفعل، الأبطال يعملون هنا".

يذكر أن البنوك اللبنانية تشهد موجة ضخمة من التسريح مع تفاقم الأزمة المالية في البلاد، وبعد شح الدولار الأمريكي في البلاد الحاد في قيمة العملة الوطنية شدد مصرف لبنان المركزي من إجراءاته تجاه مصارف البلاد.

وقال تقرير صادر عن وكالة الأنباء الصينية "شينخوا"، أن المصارف البالغ عددها 65 مصرفا اضطرت لتشغيل 1045 فرعا مصرفيا التجاوب مع الإجراءات الخاصة بتقليص نفقاتها وإغلاق بعض فروعها وصرف عدد من موظفيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 24 شاحنة عسكرية تابعة للجيش الأمريكي تتوجه إلى الحسكة السورية
التالى البيت الأبيض: لا ضمانات بشأن مستقبل أفغانستان بعد سحب القوات الأمريكية