أخبار عاجلة
حالة الطقس غدا السبت 24 -4 -2021 في مصر -
العملاق البافاري يكافئ مهاجمه -

بريطانيا: ندعم القصف الأمريكي للميليشيات المسلحة في سوريا

بريطانيا: ندعم القصف الأمريكي للميليشيات المسلحة في سوريا
بريطانيا: ندعم القصف الأمريكي للميليشيات المسلحة في سوريا

أكد وزير الخارجية البريطاني، دومينيك راب، اليوم الجمعة، دعم بلاده للغارات الجوية التي شنتها الولايات المتحدة، على الميليشيات المسلحة في سوريا.

وقال راب في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "تدعم المملكة المتحدة الرد الأمريكي الذي استهدف الميليشيات التي تهاجم قواعد التحالف الدولي لزعزعة الاستقرار في المنطقة".

وأضاف: "نحن ندرك التهديدات التي تشكلها الميليشيات، ونشارك الولايات المتحدة في العمل معًا مع الحلفاء من أجل تهدئة الموقف".

يذكر أن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أعلن في وقت سابق من اليوم، أن الولايات المتحدة، أخطرت روسيا بالغارات الجوية على سوريا، قبل وقوعها بدقائق.

وكان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أكد أن الغارات الجوية التي استهدفت  موقع تابع لجماعة مسلحة مدعومة من إيران داخل سوريا، كانت بتوجيه منه ومن الرئيس جو بايدن. 

وأضاف أوستن في تصريحات صحفية: "الضربة الجوية على المليشيات في سوريا كانت بتوصية مني وتأكيدا على ما قلناه بأننا سنرد في الوقت المناسب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدبيبة: ندعم أمن مصر المائي ونؤيد موقفها من سد النهضة