أخبار عاجلة
وفاة و6 إصابات في حادث أسفل عقبة شعار بعسير -
مظلات شمسية وحقائب تعقيم لقاصدي بيت الله الحرام -
مجلس انتقالي في تشاد بعد اغتيال الرئيس -
السودان قلق من تطورات الأحداث في تشاد -

الرابطة التونسية لحقوق الإنسان تدعو رئيس الحكومة إلى الاستقالة

الرابطة التونسية لحقوق الإنسان تدعو رئيس الحكومة إلى الاستقالة
الرابطة التونسية لحقوق الإنسان تدعو رئيس الحكومة إلى الاستقالة

دعت الرابطة التونسية لحقوق الإنسان رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشى إلى الاستقالة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، ودعت الرابطة التونسية لحقوق الإنسان لحوار وطني يفضي إلى حكومة إنقاذ.

وفى وقت سابق، وجه الرئيس التونسي قيس سعيد رسالة مكتوب إلى رئيس الوزراء التونسى هشام المشيشى، قائلا له خلال الرسالة، إن السلطة السياسية يجب أن تعبر عن الإرادة الحقيقة للشعب، موجها رسالة إلى رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشى، مضيفا: التعديل الوزاري تجاهل بعض أحكام الدستور، وأضاف الرئيس قيس سعيد: السلطة السياسية في تونس يجب أن تعبر عن الإرادة الحقيقية للشعب.

وأضاف الرئيس التونسي خلال رسالته المكتوب بخيط اليد، وعرضتها لقناة العربية الحدث، أن التعديل الوزاري لم يحترم الفصل 92 من الدستور الذي يقتضي مداولات من مجلس الوزراء، موضحا أن رئيس الحكومة التونسية تجاهل الفصل 46 من الدستور الذي نص على تكافؤ الفرص بين المرأة والرجل في المناصب والمسئوليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن يؤكد إبرام عقود إيجار لعدد من العائلات الفلسطينية في حي الشيخ جراح بالقدس عام 1956
التالى الدبيبة: ندعم أمن مصر المائي ونؤيد موقفها من سد النهضة