أخبار عاجلة
مبادرة «هنجملها» تكرم وزير القوى العاملة -
حالة الطقس اليوم الجمعة 16-4-2021 في الإسكندرية -

سقوط صاروخ باليستى أطلقه الحوثيون وسط مدينة مأرب اليمنية

سقوط صاروخ باليستى أطلقه الحوثيون وسط مدينة مأرب اليمنية
سقوط صاروخ باليستى أطلقه الحوثيون وسط مدينة مأرب اليمنية

أكد مصدر عسكري يمني سقوط صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون وسط مدينة مأرب اليمنية،  ووجود أنباء عن سقوط ضحايا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية الحدث منذ قليل.
 
ولا تتوقف انتهاكات مليشيات الحوثيين على قصف مدينة مأرب فقط، بل أيضا في مدينة تعز التي ترتكب فيها جرائم عديدة، حيث وثق مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان اليمنى، 8 مجازر ارتكبتها ميليشيات الحوثي خلال عام ، في محافظة تعز، جنوب غرب اليمن، من خلال القصف المباشر على الأحياء السكنية المكتظة بالسكان وأسفرت المجازر عن مقتل وإصابة أكثر من 60 مدنياً بينهم 16طفلاً وامرأة، فضلاً عن استهداف الأعيان المدنية والممتلكات والمنشآت وغيرها.

ووفقا لقناة العربية، أسفرت المجازر الـ8 عن مقتل 28 مدنياً، بينهم 8 أطفال و8 نساء، وإصابة 33 مدنياً، بينهم 7 نساء و5 أطفال، وأكد المركز اليمنى التدهور الكبير في حالة حقوق الإنسان التي يشهدها اليمن منذ أكثر من 6 سنوات ماضية، مبيناً الانتهاكات واسعة النطاق للقانون الإنساني الدولي وقانون حقوق الإنسان الدولي الذي ترتكبه أطراف الصراع في اليمن، موضحًا أن الميليشيات الحوثية هي المتصدرة لارتكاب معظمها بشكل مباشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشاد تعلن القبض على عناصر من الجيش في النيجر على خلفية اتهامهم بـ"عمليات اغتصاب"
التالى الدبيبة: ندعم أمن مصر المائي ونؤيد موقفها من سد النهضة