أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

منطقة صناعية.. وفد مصري يزور بغداد وبيان مهم لمجلس الوزراء العراقي

منطقة صناعية.. وفد مصري يزور بغداد وبيان مهم لمجلس الوزراء العراقي
منطقة صناعية.. وفد مصري يزور بغداد وبيان مهم لمجلس الوزراء العراقي

أصدر مكتب رئيس الوزراء العراقي بيانا بشأن الزيارة التي قام بها وفد الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المصري للعراق. 

وذكر المكتب في بيانه قائلا : استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، وفد الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرّة المصرية برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب".  

واشار الكاظمي وفقا للبيان، الي أهمية التعاون الثنائي بين العراق ومصر باعتباره ركنًا أساسيًا في تدعيم الاستقرار والتكامل الاقتصادي البيني، فضلًا عن أهمية الروابط الإقتصادية العميقة التي تربط البلدين".  

وطالب رئيس مجلس الوزراء العراقي  بحسب البيان، بضرورة تسريع خطوات تنفيذ المنطقة الصناعية المتكاملة التي تم الاتفاق على انشائها في العراق بالتعاون مع الجانب المصري".  

وتابع البيان، "كما شهد اللقاء البحث في تعزيز التعاون الثنائي في مجال الاستثمار، وتسهيل دخول الشركات المصرية إلى السوق العراقية والاستثمار فيها".  

وختم مجلس الوزراء العراقي بيانه مشيرا لتأكيد   رئيس الوفد المصري لرئيس الوزراء، تطلّع الشركات المصرية والقطاعات التجارية والصناعية المصرية كافة، للتعاون مع نظيراتها العراقية، بما يحقق التقدم والتكامل الإقتصاديين، وبما فيه من تنمية مستدامة للبلدين الشقيقين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بنسبة 99%..أمريكا وألمانيا تزودان إسرائيل بالأسلحة في حرب غزةالسبت 06/أبريل/2024 - 05:43 م وانضم موقعون جدد إلى الرسالة بعد أن قتلت الغارات الجوية الإسرائيلية سبعة أعضاء في قافلة مساعدات المطبخ المركزي العالمي يوم الاثنين.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية