أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

تونس تنفي وجود سلالة متحورة لـ كورونا في البلاد

تونس تنفي وجود سلالة متحورة لـ كورونا في البلاد
تونس تنفي وجود سلالة متحورة لـ كورونا في البلاد

أعلن مدير الصحة التونسية طارق بالناصر اليوم الخميس  أنّه لا وجود لأي إثباتات على أرض الواقع وعلى مستوى المستشفيات والمصحات تبيّن إحتواء البلاد على سلالة جديدة متحوّرة في تونس.

وأضاف بالنّاصر '' اليوم وبنسبة 98 % تبيّن أنّه لا وجود لهذه السلالة في تونس وسيتم غدا الإعلان عن ذلك رسميا بعد صدور نتائج الأبحاث وقد كان مجرّد إشتباه''.

 واعتبر المدير الجهوي في تصريح لإذاعة موزاييك أف أم، أنّ دليل عدم وجود سلالة جديدة متحورة في البلاد هو إنخفاض عدد الإصابات وعدد الحالات الخطيرة ونسبة الوفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أكسيوس: إسرائيل نسقت مع واشنطن كيفية التصدي لهجوم إيراني وكشفت عن 3 طرق للردالجمعة 05/أبريل/2024 - 07:10 ص أكد مسؤولون إسرائيليون أن لديهم معلومات استخباراتية تشير إلى أن إيران تحضر لهجوم على أراضيها ردا على الضربة الإسرائيلية على القنصلية الإيرانية في سوريا، حسبما ذكر موقع أكسيوس . وأشار أحد المسؤولين إلى أن هذه المعلومات تمت مناقشتها بالتفصيل خلال محادثة هاتفية بين وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت ونظيره
التالى وزير الخارجية البريطاني: سنحاسب إسرائيل على قصف عمال المطبخ المركزي العالميالجمعة 05/أبريل/2024 - 09:50 ص أعلن وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون صباح اليوم الجمعة أن لندن ستحاسب إسرائيل على قصف عمال المطبخ المركزي العالمي.