أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

لحظة مغادرة ولي العهد السعودي المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية | فيديو

لحظة مغادرة ولي العهد السعودي المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية | فيديو
لحظة مغادرة ولي العهد السعودي المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية | فيديو
غادر الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد إجرائه عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية.

ونشرت السفارة السعودية بالقاهرة على "فيس بوك"، مقطع فيديو لولي العهد السعودي أثناء مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وقالت: "ولي العهد‬ - يحفظه الله - يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وقد منَّ الله – جل جلاله – عليه بالصحة والعافية، بعد إجرائه - يحفظه الله - عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد".

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، دخل أمس مستشفى الملك فيصل بالرياض لإجراء عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية.

وأعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس عن إطلاق شركة السودة للتطوير في منطقة عسير باستثمارات متوقعة تتجاوز قيمتها 11 مليار ريال.

مشيرًا إلى أن "الشركة المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تهدف للاستثمار في البنية التحتية وتطوير قطاعي السياحة والترفيه".

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن محافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر بن عثمان الرميان، قوله "إن إطلاق شركة السودة للتطوير يأتي تأكيدًا على التزام الصندوق بتنفيذ توجيهات ولي العهد باستثمار ما لا يقل عن 150 مليار ريال سنويًا في الاقتصاد المحلي على نحو متزايد حتى عام 2025".

وأوضح أن الصندوق يطمح لأن تشكل الاستثمارات المحلية 80% من استثماراته، وذلك لتحقيق التنوع الاقتصادي، وتحقيق أثر إيجابي على الاقتصاد المحلي، معلنا أن "الصندوق يستهدف أن يصل حجم قيمة الأصول تحت الإدارة إلى أكثر من 7 تريليونات ريال في عام 2030".

وتسعى الشركة لاستثمار طبيعة المنطقة ومميزاتها، والمتمثلة في مرتفعاتها الشاهقة وأجوائها المتنوعة وطبيعتها الخلابة، حيث تضم أعلى قمة في المملكة بارتفاع يزيد عن 3 آلاف متر فوق سطح البحر، وعددا من المواقع الغنية بالتراث والثقافة، والتي تمنح الزوار الفرصة لاستكشاف ثقافتها الأصيلة وعمقها التاريخي، وتمكنهم من عيش تجارب متعددة من المغامرة والرياضة إلى السكينة والاستجمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعيين الأمير مشعل بن عبدالعزيز مستشاراً للعاهل السعودى بدرجة وزير
التالى الدبيبة: ندعم أمن مصر المائي ونؤيد موقفها من سد النهضة