أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

برلمانى تونسى: 103 توقيعات لعريضة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب

برلمانى تونسى: 103 توقيعات لعريضة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب
برلمانى تونسى: 103 توقيعات لعريضة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب

قال عضو الكتلة الديمقراطية بالبرلمان التونسى (38 نائبا)، النائب رضا الزغمى، اليوم الاثنين، إن كل أعضاء الكتلة وقعوا على عريضة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب، مشيرا إلى انه تم حتى الآن جمع 103 توقيعات على عريضة سحب الثقة.

وأوضح الزغمي - في تصريح لوكالة "تونس أفريقيا" للأنباء - أن النواب المؤيدين لعريضة سحب الثقة فضلوا أن يكون تجميع التوقيعات من كل كتلة برلمانية على حدة، بهدف أن يكون أولاً التزامًا أخلاقيّا من كل كتلة تجاه العريضة، وبهدف التحقّق من التوصل إلى العدد المطلوب لسحب الثقة وهو الأغلبية المطلقة أي موافقة 109 نواب، قبل إيداعها بمكتب الضبط بالبرلمان.

ويشترط النظام الداخلي لمجلس نواب الشعب التونسي تجميع 73 توقيعا على الأقل على عريضة سحب الثقة، قبل عرضها على مكتب البرلمان وإحالتها إلي الجلسة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الطاقة الذرية" تستأنف اليوم تفتيش المنشآت النووية الإيرانيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:35 ص تستأنف اليوم الثلاثاء الوكالة الدولية للطاقة الذرية عملها فى تفتيش المنشآت الإيرانية، وفقا لما أعلنه المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية