أخبار عاجلة
كيف يعالج الزمالك العقم التهديفى؟ -
تل أبيب... لائحة اتهام ضد "عاشقة مجنونة" -
خبير عقارى: خفض أسعار الفائدة ينعش السوق -
سعد سمير يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلاده -

الهلال الأحمر الكويتي يقدم مساعدات غذائية لـ200 عائلة لبنانية

الهلال الأحمر الكويتي يقدم مساعدات غذائية لـ200 عائلة لبنانية
الهلال الأحمر الكويتي يقدم مساعدات غذائية لـ200 عائلة لبنانية

وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، تواصل جمعية الهلال الأحمر الكويتي مشروع "شتاء دافىء" الذي تقوم فيه بتقديم المساعدات الغذائية إلى العائلات المعوزة في لبنان.

© AFP / MAHMOUD ZAYYAT

وحضر هذه المبادرة الإنسانية رئيس بلدية القرقف الشيخ يحي الرفاعي، وألقى كلمة توجه فيها بشكر الكويت حكومة وشعبا وجمعية الهلال الأحمر الكويتي والصليب الأحمر اللبناني وفريق العمل القائم على هذه المساعدات الانسانية الطيبة.

وقال الرفاعي إنها "ليست المرة الأولى التي يقف فيها الشعب الكويتي برمته حكومة وشعبا إلى جانب الشعب اللبناني الذي يمر اليوم بضائقة مالية واقتصادية صعبة جدا، ربما في أيام الحرب الأهلية لم يصل إلى ما وصل إليه اليوم".

وتابع: "باسمي وباسم أهالي القرقف، نود أن نرسل رسالة شكر وامتنان وتقدير على هذه المبادرة الطيبة والكريمة الذي خصنا بها الهلال الأحمر الكويتي والصليب الأحمر اللبناني في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها. ونسأل الله سبحانه و تعالى لهم وللفريق العامل ودولة الكويت وشعبها دوام الصحة والعافية وأن يجزيهم عنا خير جزاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين