التحقيق بواقعة اغتصاب جماعي لطالبة في "حفلة" بإسبانيا

التحقيق بواقعة اغتصاب جماعي لطالبة في "حفلة" بإسبانيا
التحقيق بواقعة اغتصاب جماعي لطالبة في "حفلة" بإسبانيا
تجري الشرطة الإسبانية تحقيقا بقضية اغتصاب جماعي وقعت في حفلة "غير قانونية" خلال نهاية الأسبوع الماضي في إحدى ديار بلدة "كولميناريخو" الواقعة على أطراف العاصمة الإسبانية مدريد.

ويأتي التحقيق بعد دعوى رفعتها طالبة كانت ضمن المدعوين قالت إنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع "5 أو 6 رجال"، حسب صحيفة "إلموندو" الإسبانية، بعد أن قُدِّمت لها مشروبات كحولية وبدأت تفقد وعيها، مع احتمال تخديرها.

وأكدت مصالح الأمن، من جهتها، أن تعاطي مختلف أنواع المخدرات والمسكرات لم يغب عن هذه الحفلة الجماعية التي قالت عنها "إلموندو" إنها لم تكن حفلة، بل كانت لقاء : "للعربدة".

Image1_220212215621635227967.jpg

وأوضحت الشرطة أن الحفلة أقيمت، بمشاركة وجوه تليفزيونية معروفة في برنامج "جزيرة الإغواءات" الذي يجري بثه حاليا، دون أي اعتبار للتدابير الصحية الحكومية للوقاية من وباء كورونا، وأن وجود هذه الوجوه في الحفلة، التي سبقتها حفلات مماثلة، أعطى زخما إعلاميا لهذه القضية التي بلغت آذان الشرطة بإخطار من مالك الدار الذي لاحظ أن الأجواء داخلها مشبوهة.

وأوضح مالك الدار، أنه قام بتأجيرها مبدئيا  ليومين ولكن ليس لإقامة حفلة شارك فيها نحو 50 شخصا.

وكانت الشرطة الكتالونية أعلنت  أن عدد المحتجزين جراء أعمال شغب شارك فيها يساريون متطرفون في مدن إسبانية احتجاجا على سجن مغني الراب "بابلو هاسيل" الذي اعتقل هذا الأسبوع تجاوز 30 شخصًا.

وجاء في رسالة من المسؤول في الشرطة الكتالونية، موسوس دي إسكوادرا، على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "تم اعتقال 34 شخصا فيما يتعلق بأعمال الشغب والنهب، 1 في ليدا، و2 في تاراجونا، و31 في برشلونة".

واستخدمت قوات الأمن الكتالونية قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين الذين بلغ عددهم نحو 6 آلاف، حسب تقديرات الشرطة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.