أخبار عاجلة

الداخلية العراقية تعلن مقتل 7 إرهابيين من تنظيم داعش فى كركوك

الداخلية العراقية تعلن مقتل 7 إرهابيين من تنظيم داعش فى كركوك
الداخلية العراقية تعلن مقتل 7 إرهابيين من تنظيم داعش فى كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمنى بالعراق مقتل 7 إرهابيين من تنظيم داعش فى ضربات جوية استهدفت مواقع للتنظيم في محافظة كركوك، وذكرت الخلية - فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) اليوم الاثنين، أن طيران التحالف الدولي نفذ 8 ضربات استهدفت مواقع "داعش" في (وادي الشاي) بمحافظة كركوك، مشيرة إلى أن العملية جاءت بأوامر من قيادة العمليات المشتركة، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من جهاز المخابرات العراقي.

وأوضحت أن الضربات الجوية أسفرت عن مقتل 7 إرهابيين من عصابات داعش، والعثور على أحزمة ناسفة ومخازن للأسلحة والأعتدة الخفيفة.

كما أعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم الاثنين، اعتقال إرهابي ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي خلال كمين محكم في مدينة نينوى بالموصل .

وذكرت الوزارة في بيان لها - حسبما نقلت قناة (السومرية نيوز) - أن قوة مشتركة من فوج طوارئ الشرطة الثامن التابع لقيادة شرطة نينوى ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى ألقت القبض على إرهابي في صفوف داعش كان يعمل بصفة مقاتل فيما يسمى "ديوان الجند" ، موضحة أن "العملية تمت بشكل مفاجيء في الجانب الايمن لمدينة الموصل" .

في سياق متصل، أعلنت الشرطة الاتحادية العراقية، اليوم الاثنين، اعتقال إرهابيين اثنين تابعان لتنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة كركوك.

وقالت الشرطة الاتحادية في بيان،إن "قوات الفرقة الآلية تمكنت من اعتقال اثنين من أخطر الإرهابيين المطلوبين للقضاء في عملية نوعية رصدت تحركاتهما ضمن قضاء العباسي في محافظة كركوك".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برلماني إيراني يكشف حقيقة الدور السعودي في الاتفاق النووي
التالى ولى عهد أبو ظبى: ثقتنا كبيرة في قدرة الليبيين على تجاوز كل التحديات