أخبار عاجلة

هروب 6 أشخاص مصابين بعدوى كورونا من العزل بالسودان

هروب 6 أشخاص مصابين بعدوى كورونا من العزل بالسودان
هروب 6 أشخاص مصابين بعدوى كورونا من العزل بالسودان
أكدت السلطات الصحية بولاية البحيرات السودانية هروب 6 أشخاص مصابين بعدوى كورونا من غرف العزل بمستشفى يرول، حسبما ذكر الموقع الإلكتروني لراديو "تمازج" السوداني.

وقال مبور كوك، أحد أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى: إن ستة أشخاص مصابين بفيروس كورونا، بينهم واحد في حالة حرجة، هربوا من مستشفى يرول الأسبوع الماضي.

وناشد الطبيب السكان المحليين مراعاة التدابير الوقائية لعدوى فيروس كورونا، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وتجنب الأماكن العامة والمزدحمة، وارتداء الكمامات، وغسل اليدين بالصابون، والبقاء في المنزل.

Image1_220211915822673801695.jpg

وصرّح أكيج نيال، المدير الطبي لمستشفى يرول، بأن أحد المصابين من بين الحالات الـ 6 الذين هربوا من مستشفى يرول يوم الثلاثاء، مات يوم الأربعاء هذا الأسبوع، لافتا إلى أن المصابين يرفضون القبول بنتيجة الفحص الدال على الإصابة بكورونا، ويغادرون المستشفى.

ونشرت رويترز صباح اليوم الجمعة، آخر إحصاء قامت بها لرصد إجمالي حالات فيروس كورونا المستجد منذ بداية ظهور الوباء في العالم.

وأظهر الإحصاء أن ما يزيد على 110.07 مليون شخص أُصيبوا بالفيروس على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الوباء إلى مليونين و537572.

وتم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر 2019.

واعتمد إحصاء "رويترز" على بيانات وزارات الصحة والمسؤولين الحكوميين حتى الساعة 0400 بتوقيت جرينتش.

وكان أحمد المنظري، المدير الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية، قال: إن هناك انخفاضا في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم وهو نفس الوضع في إقليم شرق المتوسط، وعلينا المراقبة بشكل مستمر للإحصائيات ومتابعة ديناميكية المرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد استياء دولي... إثيوبيا توضح ما يحدث في إقليم تيغراي
التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين