"المبادرة الفلسطينية" تنتقد اعتقال إسرائيل للنائبة خالدة جرار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتقد الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثى حملة الاعتقالات التى تشنها إسرائيل ضد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فى الضفة الغربية خاصة اعتقال النائبة الفلسطينية خالدة جرار .. واصفا إياه بـ"الإجراء التعسفي".

وقال البرغوثى ـ فى تصريح خاص لقناة (روسيا ) الإخبارية اليوم الجمعة الله ـ إن إسرائيل تشن حملة اعتقالات خطيرة جدا ليس فقط ضد الجبهة الشعبية بل ضد كل الفلسطينيين .. مشيرا إلى أن إسرائيل تعتقل القيادية فى جبهة التحرير الفلسطينية خالدة جرار للمرة الرابعة على الرغم من أنها تعانى من أوضاع صحية صعبة، مؤكدا عدم إثبات إسرائيل أى تهم على جرار بدليل الإفراج عنها عقب اعتقالها بشكل إداري.

يذكر أن خالدة جرار (56 عاما) اعتقلت عدة مرات آخرها فى 2017 لانتمائها إلى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، التى تعتبرها إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبى "منظمة إرهابية"، وأفرجت السلطات الإسرائيلية عنها فى فبراير الماضى بعد اعتقال إدارى دون محاكمة استمر 20 شهراً لاتهامها بأنها على صلة بـ"منظمة محظورة"، بحسب مصلحة السجون الإسرائيلية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق