أخبار عاجلة

فلسطين تسجل 627 إصابة جديدة بكورونا و8 وفيات

فلسطين تسجل 627 إصابة جديدة بكورونا و8 وفيات
فلسطين تسجل 627 إصابة جديدة بكورونا و8 وفيات

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة اليوم الخميس، تسجيل ‭‭627‬‬‬‬ إصابة جديدة بفيروس كورونا وثماني وفيات بين الفلسطينيين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت الوزيرة في بيان صحفي إن قطاع غزة سجل ‭‭171‬‬ إصابة من مجمل الإصابات الجديدة.

من جانب آخر قال محمد دحلان إن "دفعة أولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في طريقها إلى أهلنا الصامدين بقطاع غزة الآن".

وأضاف في منشور على صفحته على فيسبوك "هذه الدفعة منحة كريمة من دولة الإمارات الشقيقة تأتي في هذا الظرف الدقيق حيث يستهدف الوباء كل أحبتنا ولا يستثني أحدا".

ومضى قائلا "الدفعة الحالية 20 ألف جرعة من اللقاح الروسي (سبوتنيك في) الذي أثبت فعالية كبيرة وأمانا عاليا في كل التجارب، ونأمل أن تخصص للطواقم الطبية التي تكافح الوباء وجها لوجه ببطولة، وكذلك للفئات والحالات الأكثر احتياجا".

وتفرض الحكومة الفلسطينية إغلاقا جزئيا من الساعة التاسعة مساء حتى السادسة صباحا يوميا من الأحد إلى الخميس وإغلاقا كليا يومي الجمعة والسبت لمواجهة انتشار فيروس كورونا وتمنع إقامة حفلات الأعراس وتجمعات العزاء.

وتفيد قاعدة بيانات وزارة الصحة أن إجمالي الإصابات بالفيروس منذ ظهور الجائحة في مارس الماضي بلغ 194003 تعافى منهم 179854 وتوفي 2155.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نشرة أخبار العالم.. تصعيد جديد من إثيوبيا بشأن سد النهضة.. عملية جراحية لـ بن سلمان.. كورونا المخ وسلالة الشيطان
التالى الجيش الوطنى الليبى يؤكد ضرورة خروج كافة المرتزقة من البلاد