في ذمة الله “طلال الحربي” إثر حادث أليم بعد سيرة ذاتية ومسيرة فنية عامرة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتقل إلى رحمة الله طلال الحربي، وذلك إثر حادث أليم بمدينة جدة عن عمر يناهز 63 عام ، الفقيد من مواليد مدينة الطائف في  4 أغسطس 1956، والفقيد حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال من جامعة الملك عبد العزيز  ويعتبر طلال الحربي علامة بارزة في المسيرة الفنية الدرامية  السعودية.

سبب وفاة طلال الحربي في جدة

أما عن سبب وفاة الفنان طلال الحربي فهو تعرضه لحادث سبر  بمدينة جدة السعودية، وذلك يوم الأحد 20 أكتوبر، ونقل على إثر ذلك إلى أحدى المستشفيات، حيث فاضت روحه حادث السير، هذا وقد بدأ الفقيد طلال الحربي حياته الفنية كمذيع وممثل في إذاعة جدة قي بدايات عام 1991، وقدم طلال الحربي الكثير من الأعمال الفنية من وأفلام بمصر والسعودية.

وفاة طلال الحربي ويكبيديا من هو

وفاة طلال الحربي ويكبيديا من هو

 

ويمكن التعرف على الفنان الفقد طلال الحربي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي توتير

نعي فادي طلال الحربي لأبيه على تويتر

أعمال طلال الحربي

طلال الحربي

وقد صرح  المخرج والممثل عبد الرحيم محمد، من خلال  حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير، متمنياً للفقيد الرحمة والغفران، حيث ذكر عبد الرحيم أن طلال الحربي كان بصحبته بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية منذ 4 أيام فقط، حيث كان يتبقى له عدة مشاهد بأحد الأعمال الدرامية، حيث كان من المتوقع استكمال هذه المشاهد، وقد وصف المخرج عبد الرجيم محمد أن طلال الحربي “أبا حمد”، وصفه بالرجل المبتسم دائمًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق