” dvlottery.state.gov بإيجاز” شروط وطريقة تقديم الهجرة العشوائية لأمريكا والأوراق المطلوبة للتقديم ورابط التسجيل المباشر

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم أدق تفاصيل الهجرة العشوائية لأمريكا والأوراق المطلوبة للتقديم ورابط التسجيل المباشر dvlottery.state.gov وخاصة مع اقتراب موعد التقديم في الهجرة إلى أمريكا 2020 الأمر الذي جعل الملايين من الشباب يبحثون عن موعد التقديم في الهجرة لأمريكا لتحقيق أحلامهم بالسفر لاسيما أنهم يرون فرصة كبيرة في السفر فيكون الأمل  بالنسبة لهم في إيجاد فرص عمل سواء في المجالات المرتبطة بدراستهم أو غيرها لبدء حياة جديدة بمستوى معيشة أعلى في ظروف اجتماعية ومادية أفضل.

احتلت شروط الهجرة العشوائية لأمريكا نسب بحث عالية هذه الأيام في العديد من الدول المسموح لها بالتقديم  على الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا ومنهم “كوريا، جامايكا، الهند، هايتي، السلفادور، الدومنيكان، كولومبيا، الصين، كندا، فيتنام، بريطانيا، الفلبين، باكستان، المكسيك”، فهم يأملون تحقيق أهدافهم بالسفر إلى أمريكا والالتحاق بوظائف مرموقة.

شرح مُفصل الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 والأوراق المطلوبة للتقديم ورابط التسجيل المباشر

شروط الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov

  •  وصول سن المتقدم 18 عامًا عند فتح باب التقديم للهجرة.
  •  ‏إنهاء الخدمة العسكرية الإلزامية.
  • إتقان اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة لكنها ليس شرط أساسي.
  •  تقديم شهادة إنهاء الخدمة أو شهادة الإعفاء.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الهجرة إلى أمريكا

  • في حالة أن كان المتقدم يعمل لابد من شهادة خبرة سنتين.
  • تقديم صورة شخصية مقاس 600 x  600 بكسل حديثة، بدون نظارة طبية، أو غطاء رأس، خلفية ويكون الوجه وجميع الملامح واضحة.
  • إضافة البيانات الشخصية اللازمة مثل جواز السفر والأوراق الرسمية.
  •  توضيح الحالة الاجتماعية وإن كان لديك أطفال أم لا.
  • كتابة استمارة الهجرة العشوائية لأمريكا في 30 دقيقة.
  • تقديم درجة التأهيل الدراسية المطلوبة، ويكون الحد الأدنى للدرجة 12سنة من التعليم الأساسي.

قد يهمك أيضا التعرف على:

موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 “we” في خطوات بسيطة.. وطريقة تظلمات فاتورة التليفون .. من هنا

التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov

يفتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا على موقعها الرسمي المخصص من قبل وزارة الخارجية الأمريكية في 3 أكتوبر القادم ويظل باب التقديم مفتوح على مدار شهر من هذا التوقيت وبعدها تعلن المقبولين في الهجرة لأمريكا على نفس الموقع، ونواصل معكم كافة التفاصيل ومن يريد الاستفسار عن أمر معين عليه سرعة مخاطبتنا بالتعليق أسفل المقال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق