“dvlottery” الهجرة العشوائية لأمريكا “/” تفاصيل الشروط والضوابط للحصول على الجرين كارد على رابط وزارة الخارجية الأمريكية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شروط الهجرة العشوائية إلي أمريكا dvlottery والتي نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير، حيث وجدنا تزايد وتعاظم في عمليات البحث عن موعد وشروط التقديم في الهجرة لأمريكا من خلال برنامج الهجرة العشوائية والتي تنظمه كل عام وزارة الخارجية الأمريكية، ومع تزايد الإقبال على الهجرة العشوائية لأمريكا، وذلك رغم القيود والشروط الصعبة التي تضعها وزارة الخارجية الأمريكية، إلا أنه لا تزال الهجرة لأمريكا حُلم كبير لدى قطاع عريض من الشباب العربي، لذلك ومن خلال هذا التقرير سنشرح بالخطوات كيفية التقديم للهجرة العشوائية إلى أمريكا، وذلك من خلال ما ينشر على موقع برنامج الهجرة إلى أمريكا.

برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا يضع العديد من الشروط والضوابط التي يجب توافراها للحصول على الموافقة على طلب الهجرة، والهجرة لأمريكا تشمل راغبي الدراسة والعمل، ولكلا له قواعده وشروطه، وسنتعرف من خلال سلسلة من التقارير عن أهم هذه الشروط والضوابط، وكذلك سنستعرض تفصيلا أهم المعايير والضوابط التي يشملها طلب التقديم لبرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.

طريقة التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا / dvlottery

التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا اللوتري dvlottery.state.gov شروط التقديم

يتم التقديم للحصول على الجرين كارد الخاص بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق رابط موقع برنامج الهجرة العشوائية الإلكتروني، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم فتح الباب للتسجيل والتقديم للهجرة العشوائية لأمريكا في شهر أكتوبر، وتخصص الولايات المتحدة الأمريكية 50 ألف تأشيرة كل عام لطلبات الهجرة، حيث انه بعد استيفاء جميع الشروط والقواعد التي تنظمها وزارة الخارجية الأمريكية، فمن المقرر أن تتم عملية سحب على من استوفي جميع الشروط، والسحب يتم على خمسون ألف تأشيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن باب التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا يستمر لمدة ثلاثون يوماً، حيث يُغلق باب التقديم للهجرة العشوائية في شهر نوفمبر، وذلك طبقاُ لما هو مُتبع في السنوات السابقة، وسنتابع معكم كافة التفاصيل وأخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالهجرة العشوائية، وذلك حتى إعلان نتائج التقديم للحصول على الجرين كارد، كما نتمنى التوفيق للجميع لتحقيق أحلامهم.

الشروط الخاصة بالتقديم للهجرة العشوائية لأمريكا

  • أولا: يجب على الراغب للتقديم في الهجرة العشوائية أن يكون حاصلا على الأقل على شهادة “البكالوريا”
  • ثانيا: يجب على الراغب في التقدم للهجرة العشوائية أن يكون لديه تجربة مهنية، لا تقل مدة هذه التجربة عن عامين، بشرط أن تكون التجربة المهنية قد تمت قبل التقديم خمس سنوات.
  • ثالثا: يجب على الراغب في الهجرة لأمريكا أن يستوفي البيانات المطلوبة الصحيحة، والبيانات تشمل الاسم وجهة الميلاد وتاريخ الميلاد، وأسماء الأبناء كاملة في حال كان لديه أبناء عمرهم أقل من 21 عام.
  • رابعا: يجب على الراغب في الحصول على الجرين كارد أن يقوم برفع صورته الشخصية، وتكون الصورة واضحة وتتوافق مع كافة المعايير التي تحددها وزارة الهجرة الأمريكية.

قد يهمك أيضا التعرف على:

ونعدكم بالمتابعة التفصيلية لجميع ما ينشر عن قواعد وشروط وموعد التقديم للحصول على الجرين كارد الخاص بالهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، ونتمنى لكم التوفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق