أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

قاضي تحقيق جريمة انفجار مرفأ بيروت يحدد موعدا جديدا لاستجواب فنيانوس

قاضي تحقيق جريمة انفجار مرفأ بيروت يحدد موعدا جديدا لاستجواب فنيانوس
قاضي تحقيق جريمة انفجار مرفأ بيروت يحدد موعدا جديدا لاستجواب فنيانوس

وجاء تكرار الدعوة لاستجواب فنيانوس بعد رفضه حضور جلسة اليوم، كونه تم إبلاغه بطريقة غير قانونية، ما دعا قاضي التحقيق صوان تحديد موعد جديد لاستجوابه يوم الثلاثاء المقبل 23 فبراير/ شباط الجاري، وفقا لما نقلته قناة "الجديد" اللبنانية.

وكان المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ، القاضي فادي صوان، قد استدعى إلى جلسة اليوم الخميس، وزير الأشغال السابق يوسف فنيانوس لاستجوابه كمدّعى عليه، بعد أن استأنف تحقيقاته في انفجار مرفأ بيروت بعد تعليقها لمدة شهرين بسبب طلب الوزيرين السابقين يوسف فنيانوس وعلي حسن خليل نقل التحقيق من القاضي صوان إلى قاض آخر. 

من جهته، غرد فنيانوس عبر حسابه الرسمي "تويتر"، أمس، إنه "تلقى اتصالا هاتفيا من المباحث الجنائية المركزية لحضوره غدا صباحا للاستماع إليه كمدعى عليه أمام القاضي صوان، وبما أن التبليغ أتى مخالفاً أصول المحاكمات الجزائية أعتذر عن حضور جلسة الغد". 

وتسبب انفجار مرفأ بيروت بمقتل لا يقل عن 200 شخص وإصابة أكثر من 6 آلاف آخرين مع أضرار جسيمة في المباني المحيطة بالمرفأ، وقالت السلطات اللبنانية إن سبب التفجير هو وجود 2750 طنا من نترات الأمونيوم التي صادرتها الجمارك في 2014 وخزنتها في مستودع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انقطاع الكهرباء عن كل محافظات لبنان بسبب العاصفة الثلجية
التالى ادعوا لنا بالرحمة.. تفاصيل تدمى القلب للعثور على 8 جثامين فى صحراء ليبيا | صور