أخبار عاجلة
بشرى سارة في الأهلي.. طالع التفاصيل -

العراق.. مظاهرات أمام السفارة التركية في بغداد

العراق.. مظاهرات أمام السفارة التركية في بغداد
العراق.. مظاهرات أمام السفارة التركية في بغداد

أفادت وسائل إعلام عراقية، اليوم الخميس، بتظاهر عدد من الناشطين والمواطنين أمام السفارة التركية في بغداد احتجاجا على ما وصفوه توغل القوات التركية داخل العراق.

ووفقا لموقع "موازين نيوز"، تظاهر عشرات المواطنين والناشطين، صباح اليوم الخميس، أمام مبنى سفارة أنقرة في بغداد، بمنطقة الوزيرية وسط العاصمة بغداد، رفضا للاعتداءات التي تقوم بها القوات والطيران التركي على الأراضي العراقية، شمالي البلاد.

ورفع المحتجون لافتات دعوا خلالها الحكومة العراقية إلى ردع تلك الاعتداءات، ومطالبة حكومة انقرة بإخراج قواتها من العراق وإيقاف عدوانها المتكرر.

وبدورها، قامت قوات الامن العراقية بإغلاق الطرق المؤدية إلى السفارة التركية في بغداد.

وانتشرت قوات حفظ القانون صباح اليوم أمام المقر القديم للسفارة التركية في منطقة الوزيرية ببغداد لمنع أي اعتداء قد يحصل على المقر الذي مازال مركزا لإصدار التأشيرات".

وكانت القوات التركية، قد اعلنت الانتهاء من عملية "مخلب النسر2" الموجهة ضد حزب العمال الكردستاني داخل العراق، خلال الاسبوع الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الخارجية السودانية تدعو لتوقيع اتفاق ملزم قبل المضى فى الملء الثانى لسد النهضة
التالى بيلاروسيا تعلن عن استمرار التدريبات العسكرية الأجنبية بالقرب من حدودها