Google Camera 6.2 apk لهاتف Nokia 8.1 [شرح الإعدادات]

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نوكيا 8.1 كان واحدًا من أكثر الهواتف تميزًا فيما يخص الكاميرا وقدرات التصوير بهواتف الفئة المتوسطة. الهاتف تم إطلاقه العام الماضي بإصدارين وهما Nokia X7 وكذلك 8.1. الهاتف كان مميز جدًا من نوكيا سواء في التصميم، المواصفات الداخلية والأداء، بالإضافة إلى الكاميرات بالطبع. وبالحديث عن الكاميرا، نوكيا 8.1 يحتوي على خلفية ذات عدستين والداعمة للتثبيت الإلكتروني والتلقائي OIS, EIS بجانب دعم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K. وبخلاف جميع هواتف نوكيا الأخرى، يُمكنك بالفعل تشغيل خواص Camera2 API وأيضًا HAL3 وتثبيت كاميرا apk على هاتف Nokia 8.1 بواسطة بعض التعليمات بالأسفل.

العناوين الرئيسية

كاميرا جوجل على هاتف نوكيا 8.1

تطبيق الكاميرا الرسمي لهاتف نوكيا 8.1 مع وضع Pro يعتبر واحدًا من أفضل الكاميرا والذي لا يُمكنك استخدامه حتى على هواتف اندرويد الأخرى. التطبيق الرسمي. الكاميرا هنا يقوم باستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي للحصول على أفضل اللقطات تلقائيًا بدون تدخل منك، ولكنه مع ذلك لم يستطيع منافسة قوة تصوير هواتف خصوصًا مع تطبيق كاميرا جوجل الشهير. مع تطبيق Google Camera ستحصل على وضع Night Sight المثير للإعجاب للتصوير الليلي، بالإضافة إلى وضع تصوير Portrait الذي لا يخطئ تقريبًا.

المميز هنا، وبخلاف معظم إصدارات كاميرا جوجل المعدلة الأخرى، التطبيق يعمل بدون أخطاء على هاتف نوكيا 8.1 بكامل خواصه المعتادة على هواتف بيكسل وهو الشئ الجيد لأننا نتحدث هنا عن إصدار غير رسمي، والفضل هنا يعود للمبرمج BSG الذي قام بتعديل معظم إصدارات جوجل كاميرا لهواتف اندرويد الأخرى في الوقت الحالي.

هل تعلم أن تطبيق Google Camera لا يتميز بوضع Night Sight الشهير للتصوير الليلي فقط، وذلك لأن تطبيق Google Camera 7.0 والخاص بهاتف Google Pixel 4 بجانب نظام Android 10 يحتوي على بعض الخواص الجديدة المثيرة للإعجاب وتتضمن وضع ليلي جديد وإمكانية تصوير النجوم في الظلام الحالك على سبيل المثال لا الحصر.

Google Camera لهاتف Nokia 8.1 (ملف apk)

هاتف نوكيا 8.1 يأتي مع خاصية Camera2 API الضرورية لاستغلال عتاد الكاميرا بشكل كامل مفعّلة بشكل إفتراضي من المصنع، لذلك لن تحتاج لفتح البوتلودر أو عمل الروت أولًا حتى تستطيع إستخدام تطبيق كاميرا بيكسل. وبعد تجربة العديد من الإصدارات على نوكيا 8.1، وجدنا أن هناك إصدارين يُمكنك استخدامهم وداعمين للتثبيت عليه. تاليًا، يُمكنك تحميل إصدار Google Camera 6.1 & 6.2 بامتداد APK وفي الفقرات القادمة سنقوم بإرشادك لأفضل إعدادات لكل إصدار منهما على حده:


كيفية تثبيت كاميرا Google على هاتف Nokia 8.1

عملية تثبيت كاميرا جوجل لهواتف تعتبرغاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف MGC_6.2.030_nokia_8.1_05.05a_test.apk).
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف Nokia 8.1. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت إختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا شاومي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.


أفضل إعدادات لتطبيق كاميرا جوجل بهاتف نوكيا 8.1

بعد تحميل تطبيق الكاميرا المناسب لك، أنصحك دائمًا أن تتبع أيضًا تعليمات إعدادات الكاميرا الملائمة لهاتفك وذلك للحصول على أفضل آداء ممكن للتصوير بواسطة كاميرا جوجل. بالأسفل ستجد شرح الإعدادات لإصدار: MGC_6.1.021_BSG_Arnova:

  1. قم بتشغيل تطبيق الكاميرا > إضغط على More > ثم Settings > ثم Advanced > ثم Saturation > ثم Front Camera > ثم قم بتغيير Highlight Saturation level إلى 1.8 – 2.0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق