أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة علي ضم مايسترو مانشستر سيتي

باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة علي ضم مايسترو مانشستر سيتي
باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة علي ضم مايسترو مانشستر سيتي

دخل مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي في مفاوضات قوية مع مسؤولي برشلونة برئاسة خوان لابورتا من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع بيرناردو سيلفا

كشفت صحيفة "سبورت الكتالونية، بإن مسؤولي النادي الباريسي يرغبون في التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة بإن مدير كرة القدم في باريس سان جيرمان، لويس كامبوس، على علاقة قوية مع خورخي مينديز مدير وكيل اللاعب البرتغالي مما يرجح كفة باريس في تلك الصفقة.

واختتمت الصحيغة بإن مسؤولي بي إس جي يستهدفون التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي ليكون بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نظيره أتليتك بلباو، مساء الأحد 12 مارس 2023، في الجولة 25 من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

توقيت مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية والقنوات الناقلةالسبت 20/أبريل/2024 - 07:50 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر