أخبار عاجلة

نبيل الجميل أخصائي تجميل يحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات السينما أمسالسبت 11/مارس/2023 - 10:51 ص تصدر فيلم أنا لحبيبي للفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس إيرادات شباك التذاكر في السينمات المصرية أمس الجمعة، حيث حقق قرابة الـ195 ألف جنيه

نبيل الجميل أخصائي تجميل يحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات السينما أمسالسبت 11/مارس/2023 - 10:51 ص تصدر فيلم أنا لحبيبي للفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس إيرادات شباك التذاكر في السينمات المصرية أمس الجمعة، حيث حقق قرابة الـ195 ألف جنيه
نبيل الجميل أخصائي تجميل يحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات السينما أمسالسبت 11/مارس/2023 - 10:51 ص
تصدر فيلم أنا لحبيبي للفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس إيرادات شباك التذاكر في السينمات المصرية أمس الجمعة، حيث حقق قرابة الـ195 ألف جنيه

تصدر فيلم أنا لحبيبي للفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس إيرادات شباك التذاكر في السينمات المصرية أمس الجمعة، حيث حقق قرابة الـ195 ألف جنيه. 

وحل ثانيا فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال وتخطت إيراداته الـ 180 ألف جنيه أمس، فيما جاء ثالثا فيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل للفنان محمد هنيدى بعدما حقق إيرادات بلغت الـ 158 ألف جنيه. 

فيلم أنا لحبيبي

وفيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس)، ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، بعد رفض والدتها ارتباطها بحبيبها.

فيلم أخي فوق الشجرة

أما فيلم أخي فوق الشجرة فتدور قصته حول قصة حب قوية تجمع كلا من الفنان رامز جلال، والفنانة الشابة تارا عماد، ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، وتحدث العديد من المشاكل التي تعرقل حياتهم.

ويشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة" مع رامز جلال كلًا من الفنانة السورية نسرين طافش، والفنان حمدي الميرغني، والفنانة الشابة تارا عماد، الكوميديان محمد ثروت، ونجمة مصر مصر الفنانة ويزو وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل 

و فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" من بطولة النجم محمد هنيدي، ونور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يجسد “هنيدي” شخصية طبيب تجميل يُدعى “نبيل” وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشتهر نبيل الجميل بأنه طبيب التجميل الخاص بعدد من سيدات المجتمع المرموقات، ومن أبرز زائراته في العيادة الخاصة به الفنانة نور اللبنانية، والفنانة رحمة أحمد، والفنانة مادلين طبر واللاتي يشاركن في بطولة الفيلم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد شباط عن دوره في عتبات البهجة: لا يشبهني والشخصية جديدة عليا
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي