الطالع الفلكى الخَمِيس 19/9/..غَوَامِضْ بُلوتُو!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى العاشرة و57 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الحادية عشرة و41 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

 

**غربيّاً: "الشّمس" فى العذراء من 23 أغسطس – 23 سبتمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 17 أكتوبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

اليوم 9 تُوت قبطى، 19 أيْلول رُومى، 20 مُحرَّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - لازم نحسب بدقّة وَضْع الأَمَرْ لحظة ميلادِكْ ،إطمِنِى خالص. (أحمد زكى من البيضة والحجر-1990)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المرّيخ فى العذراء يثلث بلوتُو فى الجدى - غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)

المرّيخ فى العذراء يثلّث (كوكبان بينهما 120 درجة) بلوتُو فى الجدى، التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الخامسة و53 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

نشاطك ومجهودك/المرّيخ مُحدّد بهدف واحد/بلوتو فى الجدى ، هذا (قد) يعنى شجاعة وجرأة فى طلب يد عروسة العمر من أسرتها وغالباً تجد مُساندة من سيّدة كبيرة (والدتها أو والدتك) ، لكن عليك الحذر فكلا البرجيْن ترابيّان ما يعنى مقدار مُحترم من العناد والتشبّث بالرّأى والذى قد تندم عليه لاحقاً ، من وجهة نظر إيجابيّة فهذا الإتصال بين المريخ و الجدى (متانة الجبال) معروف بتوليد طاقة كبيرة فى أداء واجباتك الزوجيّة لتُجدّد شهر العسل وتُشتّت معه أيّة خلافات زوجيّة حدثت فى الماضى القريب ، بمشيئة الله تَعَالى.

بلوتو يحكم علوم الغوامض وباتصاله مع المريخ فقد تبدو دراسة علوم البخت والغوامض/بلوتو مُغرية للبعض فقط كَطُعْم لإستجلاب أفراد من الجنس الآخر كنموذج فريد شوقى بفيلم ساحرالنساء، التحصّل على ثروات وأموال ووسائل رفاهية بعيداً عن الرغبة الصادقة فى حل مشاكل الآخرين ، لذا وَجَبَ الحَذَر.

*اليوم يوافق ذكرى ميلاد 

النجم البريطانى جيرمى إيرونز ليتم بمشيئة الله تَعَالى 71 سنة ، تعرفه من فيلم الموت الصعب 1995 ، إيرونز حاصل على 17 جائزة عالمية منها أوسكار أحسن مُمثل عن فيلم مستقبل معكوس 1990 ،إبن لمُحاسب وله شقيق وشقيقة وولدان يعملان بالتمثيل وثروته تُقدّر بـ 16 مليون دولار ويمتلك قلعة قام بطلائها باللون الوردى ، إيرونز له نشاط خيرى لمقاومة الجوع ونال لقب سفير النوايا الحسنة من الأمم المتحدة بالعام 2011 عن نشاطه لتحسين الزراعة فى الدول الفقيرة ، ومن جهةٍ أخرى فقد عارض قرار البرلمان البريطانى الذى أقرّ قانوناً لمنع صيد الثعالب ، هذه هى الأسماء المُساوية للقَيَم الحسابية لإسم جيرمى جون إيرونز والشهرة جيرمى إيرونز مع التنبيه أنها لا تُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(معقل الأبطال)،(رجل وطنى)،(اللون البنفسجى)،(شيزوفرينيا)،(كثيرالإرتياب) ،(إمبراطور رومانى)،(الفانوس الأخضر)،(مملكة السحر)،(ملك بابلى).

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب

باقة من أغانى مطرب البلوز الأميريكى الأسمر سكريمنج جاى هوكنز ، أغانية تُعبّر عن غوامض بلوتو، المقطع الأخير يبدأ بضحكة قد تسبب خَضّة ، فانتبه.

1-I put a spell on you - Piano version - SJH

2-Screamin Jay Hawkins - Coulda', woulda', shoulda'

3-Screamin Jay Hawkins - I'm lonely

4-Portrait Of A Man - Screamin' Jay Hawkins

5-SCREAMIN JAY HAWKINS - I NEED YOU

6-Screamin' Jay Hawkins - Shut Your Mouth When You Sneeze

7-Screamin' Jay Hawkins- Voodoo

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: بإمكانك وضع الضوابط بلطف ولياقة دون إحراج الآخرين ، ربما كنت على موعد مع حفلات أوزفاف فى المساء فاستعد بالملابس المُميّزة.

برج الثور: الفشل لن يتركك إن كنت عنيداً متشبّثاً بعلاقات أومشاريع قديمة فاشلة من الماضى لاطائل من ورائها الآن ،ركز على المُستقبل ،تَفَاءل خير.

برج الجوزاء: تتمكن من إستخدام مهاراتك الكلامية فى الصّلح مع أحدهم خاصة من أفراد الجنس الآخر بكلماتك الحلوة ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج السّرطان: لا تتردّد عن طلب المعونة من أحد الأصدقاء خاصةً إن قدمت له الدافع المناسب ليساعدك، يابخت من نفّعْ واستنْفَعْ.

برج الأسد: يوم أبرك من عشرة، مقولة تتذكرها بسبب قدر كبير من النشاط والتنقلات والحركة وعليك إنهاء أكبر عدد ممكن من مصالحك قدرالإمكان.

برج العذراء: ليس كل مايلمع ذهباً ، قد تكتشف أن العشب الأخضر هو فطريات عفنة ، لا تلق بنفسك فى علاقة بكل ثقلك قبل أن تفحص الشخص محل العلاقة.

برج الميزان: مزاجك اليوم قد يميل للسرعة والحماسة ، السرعة جيّدة فى عمل الخير وإنهاء واجباتك ، أما قيادة السيارة أو منح الوعود فموضوعٌ آخر.

برج العقرب: لاتغلق بابك فى وجه من يطلب معونتك ولا تفتح بابك للمشبوهين وبراكين الأذى ، ميَز بين الصالح والطالح،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج القوس: مهما كانت الأمورتبدو صعبة من ظاهرها فابحث عن النقاط الإيجابيّة وإستثمرها، فى العمل أوالعاطفة فالبكاء على اللبن المسكوب لن يُفيد.

 برج الجدى: ما يعتبره الآخرون عراقيل ومطبات تعتبره فطورك اليومى فهو بمثابة تراكم لخبراتك ، هكذا ينظر لك بقيّة الأبراج ، حاذق ومُتمكّن.

برج الدّلو: مُعالجة المشكلة فى بدايتها مع ثقلها على قلبك أفضل لك من تركها لتتعقّد وتُصبح أكثر ثقلاً ، الهرب من المشاكل ليس من شِيَمِكْ.

برج الحوت: البحث عن فيلم كوميدى من زمن السينما الجميلة أفضل من جلسات النميمة مع الصُحبة ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق