أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

الثروة الداجنة: انفراجة قريبة بأسواق الأعلاف المحلية وخفض الأسعارالثلاثاء 31/يناير/2023 - 04:43 م تبحث شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، العديد من الحلول للتغلب على مشكلة نقص أعلاف الدواجن في مصر، فضلا عن ارتفاع أسعارها، مما يعود بالسلب على المنتج النهائي وخروج عدد من المنتجين من الأسواق. ولمناقشة حل الأزمة، شاركت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة فى معرض الخرطوم الدولي

الثروة الداجنة: انفراجة قريبة بأسواق الأعلاف المحلية وخفض الأسعارالثلاثاء 31/يناير/2023 - 04:43 م تبحث شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، العديد من الحلول للتغلب على مشكلة نقص أعلاف الدواجن في مصر، فضلا عن ارتفاع أسعارها، مما يعود بالسلب على المنتج النهائي وخروج عدد من المنتجين من الأسواق. ولمناقشة حل الأزمة، شاركت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة فى معرض الخرطوم الدولي
الثروة الداجنة: انفراجة قريبة بأسواق الأعلاف المحلية وخفض الأسعارالثلاثاء 31/يناير/2023 - 04:43 م
تبحث شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، العديد من الحلول للتغلب على مشكلة نقص أعلاف الدواجن في مصر، فضلا عن ارتفاع أسعارها، مما يعود بالسلب على المنتج النهائي وخروج عدد من المنتجين من الأسواق. ولمناقشة حل الأزمة، شاركت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة فى معرض الخرطوم الدولي

 

تبحث شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، العديد من الحلول للتغلب على مشكلة نقص أعلاف الدواجن في مصر، فضلا عن ارتفاع أسعارها، مما يعود بالسلب على المنتج النهائي وخروج عدد من المنتجين من الأسواق.

ولمناقشة حل الأزمة، شاركت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة فى معرض الخرطوم الدولي 2023، لعقد جلسات مع الشركات ذات الصلة والمنتجة للأعلاف، لمناقشة الأسباب التي أدت إلى وجود صعوبات في الصناعة بعدما كان هناك اكتفاء ذاتي في الإنتاج، فضلا عن طرح الحلول القابلة للتطبيق على أرض الواقع.

وقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة، إن الشعبة شاركت فى معرض الخرطوم الدولي بالسودان 2023، وتم عقد عدد من الاجتماعات مع ممثلي الشركات المنتجة للأعلاف، وبحث تحقيق تبادل سلعي مع منتجي الأعلاف فى السودان، لدعم صناعة الدواجن فى مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الشعبة في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الشعبة نظمت زيارة إلى بعض مصانع الاعلاف للوقوف على دورة الإنتاج والتصنيع والأسعار الخاصة بالأعلاف والكميات التى يمكن توفيرها للسوق المصرى فى إطار اتفاقية التبادل السلعى أو التعامل نقدا بالجنيه المصري دون الضغط على العملات الصعبة وذلك خلال الفترة القادمة لدعم الصناعة المحلية والعمل على تخفيض الأسعار.

وأشار رئيس شعبة الثروة الداجنة الى ان وزارة الزراعة المصرية تعهدت بالعمل على تذليل أى عقبات تواجه عمليات الاستيراد من السودان فى النقل واللوجيسيتات المختلفة بحيث يحدث تدفق للأعلاف فى مصر فى الفترة المقبلة من الاعلاف.

وتابع: كما عقدت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة لقاء مع مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة لدراسة الأمر، والتوصل إلى صياغة تضمن وصول الأعلاف والاتفاقيات مع السودان بما يضمن تدفق الأعلاف إلى السوق المصرى والتغلب على ارتفاعات الأسعار بما يحقق رضا المستهلكين والمنتجين.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على سعر القصدير في السوق اليوم الثلاثاءالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:30 م سعر القصدير، سجل سعر القصدير حوالي 25 ألفًا و806 دولارات للطن، اليوم الثلاثاء في البورصات العالمية. أسعار القصدير القصدير يعد عنصرًا نادرًا نسبيًّا، إذ يمثل فقط جزءين في المليون من القشرة الأرضية، وذلك وفقًا للوكالة الأمريكية للمسح الجيولوجي ويستخرج القصدير من خامات مختلفة، بشكل أساسي من حجر
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024