الارشيف / عرب وعالم / عالم / اليمن العربى

شاهد.. رد فعل منفذ هجوم نيويورك بعد تنفيذ عملية الدهس

تستحضر مدينة نيويورك اليوم الأربعاء، الفاجعة التي عاشتها في الـ 11 من سبتمبر من العام 2001 عندما هاجم تنظيم القاعدة برجي مركز التجارة العالمي، في منهاتن بطائرات مخطوفة أدت إلى مقتل أكثر من 2600 شخص.

ويأتي هذا الاستحضار بعد حادثة الدهس التي نفذها مهاجر -أمس- بحق راكبي الدرجات على بعد بضع بنايات عن برجي مركز التجارة العالمي.

وكان مهاجر، قيل إنه ينتمي لتنظيم داعش، نفذ هجومًا بشاحنة على عدد من المارة، وراكبي الدراجات الهوائية على امتداد نهر “هدسون” في مدينة نيويورك أمس الثلاثاء؛ ما أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص وإصابة نحو 15 آخرين.

و يوضح مقطع الفيديو المصور إصتدام المهاجم، الذي بدا ذا لحية “كثة” شاحنته بعد تنفيذ عملية الدهس بحافلة مدرسة، ثم خرج من الشاحنة مسرعًا من أجل الهرب، إذ بدت عليه علامات الارتباك وهو يركض بين السيارات.

تمكنت الشرطة من إصابته في منطقة البطن ومن ثم ألقت القبض عليه، وتبين أنه يحمل بندقية من النوع الذي يقذف كرات الطلاء بالإضافة إلى بندقية ضغط هواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا