أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

روما يسقط في ملعبه أمام بولونيا بثلاثية في الدوري الإيطاليالإثنين 22/أبريل/2024 - 09:01 م واحتضن ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب، مباراة روما ضد بولونيا ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي 2024.

روما يسقط في ملعبه أمام بولونيا بثلاثية في الدوري الإيطاليالإثنين 22/أبريل/2024 - 09:01 م واحتضن ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب، مباراة روما ضد بولونيا ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي 2024.
روما يسقط في ملعبه أمام بولونيا بثلاثية في الدوري الإيطاليالإثنين 22/أبريل/2024 - 09:01 م
واحتضن ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب، مباراة روما ضد بولونيا ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي 2024.

تعرض فريق روما للخسارة، مساء اليوم الإثنين، أمام ضيفه بولونيا بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/24.

واحتضن ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب، مباراة روما ضد بولونيا ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

أهداف المباراة وترتيب الفريقين 

افتتح أسامة العزوزي أهداف بولونيا في الدقيقة الرابعة عشرة، وأضاف جوشوا زيركزي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ45.

وقلص الإيراني سردار أزمون الفارق لأصحاب الأرض روما في الدقيقة الـ56، واختتم أليكسيس ساليمايكيرس أهداف الضيوف في الدقيقة الـ65.

Advertisements

وبتلك النتيجة رفع فريق بولونيا رصيده إلى النقطة رقم 62 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما تجمد رصيد نادي روما عند النقطة رقم 55 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

نابولي يسقط أمام إمبولي 

سقط فريق نابولي في فخ الخسارة أمام مضيفه إمبولي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «كارلو كاستياني»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز ألبيرتو تشيري هدف أصحاب الأرض الوحيد مبكرًا وبالتحديد في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

بتلك النتيجة رفع نادي إمبولي رصيده إلى النقطة رقم 31 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد فريق نابولي عند النقطة الـ49 في المركز الثامن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإيطالي، التشكيل الرسمي لمباراة ميلان أمام إنتر ميلانالإثنين 22/أبريل/2024 - 08:50 م يحل الإنتر ضيفًا على جاره ميلان مساء اليوم، الإثنين، على ملعب سان سيرو ، في ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.
التالى الأهلي يكشف موعد مشاركة الشناوي وإمام عاشور في المبارياتالإثنين 22/أبريل/2024 - 09:07 م ويمتلك كولر فرصة معادلة الرقم القياسي والمُسجل باسم الترجي التونسي برصيد 20 مباراة.