أخبار عاجلة

بترو أتلتيكو يسجل الهدف الثانى فى مرمى الزمالك.. فيديو

بترو أتلتيكو يسجل الهدف الثانى فى مرمى الزمالك.. فيديو
بترو أتلتيكو يسجل الهدف الثانى فى مرمى الزمالك.. فيديو

سجل فيكتور بيدرو لاعب بترو أتلتيكو الأنجولى الهدف الثانى لفريقه فى شباك الزمالك بالدقيقة 36 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل الزمالك كلاً من: حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي - أحمد أبو الفتوح، خط الوسط: إمام عاشور - ماجد هاني - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:- محمد عواد - محمود علاء - عبد الله جمعة - إسلام جابر - محمد عبد الشافي - يوسف إبراهيم "أوباما" - رزاق سيسيه - عمر السعيد- محمود عبد الرازق شيكابالا.

وواجه الزمالك بترو أتلتيكو الأنجولي في بطولات أفريقيا من قبل مرتين في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية عام 2019 والتي فاز الزمالك بلقبها، حيث تعادلا كلا الفريقين في الذهاب بهدف لكل فريق، بينما نجح الزمالك في الفوز بالإياب بهدف نظيف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال السوداني يلعب بالدوري التنزانيالثلاثاء 19/مارس/2024 - 06:48 ص أعلن نادي الهلال السوداني تلقيه موافقة مبدئية للانتقال للعب في الدوري التنزاني. وكشف الهلال السوداني عبر صفحته الرسمية أن النادي تلقى موافقة مبدئية من الاتحاد التنزاني لكرة القدم على مشاركة الفريق في الدوري التنزاني. وذلك ردا على الخطاب الذي أرسله نادي الهلال إلى الاتحاد التنزاني يطلب خلاله المشاركة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب