أخبار عاجلة
«قيلولة» جماعية للمطالبة بحق النوم ! -

ننشر تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9-3- بمحافظات مصر

ننشر تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9-3- بمحافظات مصر
ننشر تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9-3-2021 بمحافظات مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9/3/ في مصر، حيث يسود ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على كافة الأنحاء نهارا.

وتشهد البلاد أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، والرياح معتدلة على معظم الأنحاء تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 16 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خوفا من الإدمان، نيوزيلندا تلغي حظر بيع السجائر لمواليد ما بعد 2008الخميس 29/فبراير/2024 - 03:04 م خوفا من إدمان الشباب، أعلنت الحكومة النيوزيلندية اليوم الخميس، أنه تم إلغاء قوانين من شأنها حظر بيع السجائر للأجيال الجديدة، وذلك بعد قانون صادقت عليه نيوزيلندا..