أبل تطلق تحديثا جديدا لنظام MacOS ..تعرف على أهم مميزاته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة أبل تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل MacOS High Sierra الخاص بأجهزة كمبيوتر أبل، ويحمل الإصدار رقم 10.13.5، ويوفر عددًا من المميزات بما فى ذلك ميزة مزامنة رسائل SMS مع iCloud، والتى تتيح للمستخدمين تخزين الرسائل مع مرفقاتها فى iCloud.

ووفقًا لما نشره موقع fonearena الهندى، هذا يتيح للمستخدم الحصول على النسخ الاحتياطى ومزامنة الرسائل عبر جميع أجهزة Mac وiPhone وiPad التى تعمل بأحدث تحديث للبرنامج، ففى السابق كان الأمر يتطلب من المستخدم استعادتها من نسخة احتياطية من Mac، كذلك يوفر التحديث الجديد تحسينات على مستوى الاستقرار والأداء وتحديثات الأمان.

وفى السياق نفسه قدمت شركة أبل تحديث 11.4 لنظام تشغيل tvOS والذى يوفر الكثير من المميزات، حيث ركز 7على دعم AirPlay 2 لمزامنة أكثر من جهاز فى ذات الوقت، كما طرحت الشركة أيضًا watchOS 4.3.1 لمعالجة بعض المشاكل وأهمها تلك التى تؤدى لتوقف الساعة عن الاستجابة عند بدء التشغيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق