Unicode تطلق 157 رمزًا تعبيريًا جديدًا الأسبوع المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة المميزة القادمة للهواتف الذكية، وتضم "إيموشنز" متعلقة بالأبطال الخارقين والأشرار وحيوان الكنغر وأفراس النهر، وتضيف 157 رمزًا تعبيريًا جديدًا لمستخدمى الهواتف الذكية، إذ من المقرر أن تطلق Unicode إصدار emoji 11.0 الأسبوع المقبل، لينضم إلى 2666 رمز تعبيرى آخر موجود، على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يضيفها صانعو الهواتف الجوالة إلى برامجهم.

 


ايموشنز

 

وحدثت Unicode الرموز التعبيرية لتضيف مجموعة مميزة جديدة من الأشكال التى تعبر عن الجميع، إذ يوجد داخل المجموعة لجديدة قصات شعر متنوعة، بما فى ذلك الشعر الأحمر، والشعر المجعد، والشعر الأبيض والأصلع، والبعض الآخر يشمل الأبطال الخارقين الذكور والإناث والأشرار، فضلا عن معطف المختبر والكنغر والمانجو.

 

وصدرت قائمة الرموز التعبيرية الأخيرة من Unicode فى فبراير الماضى، ولكن الإصدار الأساسى جاهز الآن، وعلى الرغم من وجود 66 رمزًا تعبيريًا جديدًا فقط، إلا أن بعضها يحتوى على أكثر من خيار واحد للون البشرة، مما يعنى أن هناك 157 نسخة emoji جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق