الجيش الأمريكى يختبر "ذراع ثالث" يسمح للجنود بالقيام بمهام متعددة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الجيش الأمريكى لقطات تكشف عن اختبار هيكل خارجى جديد يمكن الجنود من الحصول على ذراع ثالث يساعدهم فى أداء بعض المهام الإضافية فى أرض المعركة، ويبدو الهيكل الذى أطلق عليه اسم "الذراع الثالث"، وكأنه حزام يمكنه حمل الأسلحة.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، طُلب من قوات المشاة عبر التاريخ إطلاق النار والتحرك وهم يحملون أسلحة تزن حوالى 30 رطلًا، وهو ما دفع الباحثون لتطوير "ذراع ثالث" يخفف من عبء تلك المهام.

ولا يحتاج الذراع الثالث إلى بطاريات، وهو خفيف الوزن ويمكنه توزيع حمولة سلاح ثقيل بالتساوى، وقال المهندس "دان بايكل" : "إنه يسير فى الاتجاه الذى يريد الجيش أن يتوجه إليه فى المستقبل".


ذراع ثالث

 

ويتم اختبار الذراع الجديد بين مجموعة من الجنود، الذين يخبرون الباحثين بردود أفعالهم وتعليقاتهم المختلفة، وبعضهم يقدم لنا نصائح حول الطرق التى يمكن تحسينه به، التى يتم تدوينها لتحسين الجهاز، فعلى سبيل المثال، أشار الجنود فى الاختبارات الأولية إلى أنهم لا يستطيعون استخدام الجهاز والدخول فى وضعية الانبطاح.

ومن غير الواضح حتى الآن متى سيتم استخدام الهيكل الجديد بين جنود الجيش الأمريكى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق