تقرير: سامسونج تطرح هاتف "جلاكسى نوت 9" فى 9 أغسطس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير سابق أن عملية إطلاق هاتف سامسونج جلاكسى نوت 9 قد تتأخر لمدة أسبوعين، وذلك بفضل التغيير الطفيف فى التصميم الذى طلبه نائب رئيس الشركة، إلا أن تقرير جديد كشف اليوم أن سامسونج تعمل على إعادة تصميم كاميرا الهاتف، مع إمكانية إطلاق الهاتف فى 9 أغسطس المقبل.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، سيتضمن هاتف جلاكسى نوت 9 معالج كوالكوم Snapdragon 845، مع إمكانية إعادة تصميم الكاميرا الخاصة بالهاتف لتمتلك نفس التقنية الموجودة بهاتف جلاكسى S9 والتى تتعلق بتغيير فتحة العدسة، وهو ما يساعد الكاميرا على التقاط صور مميزة فى أوضاع الإضاءة المختلفة.

وأشار التقرير إلى أن طرح الهاتف فى شهر أغسطس وتحديدا قبل الموعد المعتاد بأسبوعين، يمنح الشركة مزيد من الوقت لتحقيق مكاسب وانتشار، قبل أن تقوم شركة أبل بالكشف عن سلسلة هواتف ايفون فى شهر سبتمبر، الأمر الذى قد يؤثر على مبيعات الشركة، من خلال خسارة المشترين المحتملين للتكنولوجيا الجديدة لشركة Apple.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق