لينوفو تطلق اسم موتورولا على هواتفها المقبلة بدلا من موتو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت  لينوفو عن خططها لتغيير إستراتيجيتها الخاصة بهواتف موتورولا المملوكة لها، إذ لن تتضمن الهواتف الذكية القادمة التى تطلقها شركة موتورولا اسم "موتو" على واجهة الهاتف الذكى.

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى، هذا يعنى أن جميع الهواتف الذكية التى ستطلقها الشركة ستضم كلمة "موتورولا" مكتوبة فى المقدمة بدلاً من "موتو"، ومع ذلك سيكون شعار الشركة  "M" موجود بالجزء الخلفى.

وقال أبهيشيك كومار، مدير منتج لينوفو الهند تعليقا على أسباب هذا التغيير: "إن موتورولا تتمتع فقط بعلامة تجارية أفضل من"موتو "فى السوق نظراً لتراث العلامة التجارية."

وعندما سئل لماذا تحتاج لينوفو لتغيير علامتها، قال كومار: "لقد أظهرت استطلاعات المستهلكين التى أجريناها أن المشترين يريدون أن تبقى العلامة التجارية فى مقدمة وخلفية هواتف موتورولا الذكية من أجل الحفاظ على هوية العلامة التجارية".

وستطلق لينوفو هاتفين هما Moto G6 و Moto G6 Play فى الهند فى الرابع من شهر يونيو، وقد تم إطلاق الهواتف الذكية فى البرازيل من قبل، كما أنها تتميز بعلامة 'Motorola' التجارية بدلاً من 'Moto' فى المقدمة.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فإن هاتف Moto G6 الذى تم إطلاقها فى البرازيل يضم شاشة قياس 5.7 بوصة كاملة عالية الوضوح ويعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo، مع إعداد كاميرا خلفية مزدوجة العدسة مع مستشعر ثانوى أولى بدقة 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وسيحتوى كلا الهاتفين الذكيين على شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق