أخبار عاجلة

تشميع كافتيريا تُقدم الشيشة أمام نُزل الشباب بسفاجا

تشميع كافتيريا تُقدم الشيشة أمام نُزل الشباب بسفاجا
تشميع كافتيريا تُقدم الشيشة أمام نُزل الشباب بسفاجا
قادت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، حملة مكبرة لتطبيق قرار رئيس الوزراء، باستمرار الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع استخدام الشيشة بالمقاهي، ومتابعة تطبيق قرار غلق المحلات التجارية والمقاهي، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بشن حملات مكبرة على المقاهى والكافيتريات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. اضافة اعلاناضافة اعلان

وأسفرت الحملة، عن غلق وتشميع والتحفظ على جميع "الشيش" بإحدى الكافتريات الموجودة امام نزل الشباب بالشارع الرئيسي، وذلك بسبب مخالفتها للقرار الوزاري بمنع الشيشة، وعدم استخدام الأدوات والأكواب ذات المرة الواحدة.

أوضحت رئيس المدينة، أنه تم  اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب كافتيريا بعد أن اتضح وجود مخزن يحتوي على عدد من الشيش بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في تجهيزها، وعلى الفور تم مصادرة جميع المضبوطات وغلق وتشميع الكافتيريا. 

وأكدت أنها سوف تواصل الحملات لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا بمنع الشيشة في المقاهي والكافيتريات لما تسببه من انتشار سريع للمرض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ بني سويف يتابع استعدادات التعليم للمشاركة بالمشروع الوطني للقراءةالأحد 17/مارس/2024 - 02:20 م تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع مسؤولى قطاع التربية والتعليم، استعدادات المديرية للمشاركة في النسخة الرابعة من المشروع الوطني للقراءة.
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate