4 مزايا حصل عليها تطبيق يوتيوب بعد مؤتمر جوجل للمطورين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين، كشفت شركة جوجل العديد من التحديثات الجديدة لخدمة مشاركة الفيديو التابعة لها "يوتيوب"، والتى من شأنها مساعدة المستخدمين على قضاء وقت أقل فى المشاهدة، والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

تنبيه للتوقف عن المشاهدة

ميزة جديدة من "يوتيوب" تتيح للمستخدمين الحصول على تنبيه للتوقف عن مشاهدة الفيديوهات وأخذ استراحة يحددها المستخدم حسب راحته بكل سهولة من خلال إعدادات التطبيق.


جدولة وقت التنبيهات

وأصبح بإمكان المستخدم الحصول على ملخص يومى للإشعارات فى الوقت الذى يحدده، ويمكن الوصول للميزة الجديدة المتوفرة الآن من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم الإشعارات وتفعيل الميزة.


منع التنبيهات

ويمكن للمستخدم أيضًا التحكم فى موعد التنبيهات التى يحصل عليها من تطبيق يوتيوب، وعند تفعيل الميزة دون اختيار وقت محدد، لن يحصل المستخدم على تنبيهات صوتية نهائيًا من التطبيق فى الفترة من 10 مساء حتى 8 صباحا.

 

إحصائيات المشاهدة

وكشفت شركة جوجل عن أنها ستوفر لمستخدمى يوتيوب إمكانية التعرف على الوقت الذى تم قضاؤه فى مشاهدة مقاطع الفيديو عبر منصتها، بما فى ذلك متوسط المشاهدة اليومى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق