5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة نوكيا خلال فعاليات معرض MWC عن هاتفها الجديد Nokia 8 Sirocco والذى يعتبر أحد الهواتف الراقية من الشركة، إذ يمتلك ذاكرة 128 جيجا بايت، فضلا شاشة 5.3 بوصة، ومعالج Snapdragon 835 مع 6جيجابايت من الرامات، وتصميم زجاجى كامل، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكى، مع مقاومة للمياه والغبار، شاشة 5.3 بوصة، ومعالج Snapdragon 835 مع 6جيجابايت من الرامات، وتصميم زجاجى كامل، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكى، مع مقاومة للمياه والغبار، وفيما يلى نرصد عدد من المميزات بالهاتف قد تدفعك لشرائه، وفقا لموقع "toi".


- جزء من برنامج Android One

يعد هاتف Nokia 8 Sirocco من بين العديد من الهواتف الذكية التى تعد جزءًا من مبادرة Android One من جوجل، حيث تم إطلاق هذا البرنامج لأول مرة فى 2014، والذى يهدف إلى توفير التحديثات بشكل دورى ومستمر للهواتف الذكية بما فى ذلك رفع مستوى الأمان.


- عدسة كاميرا Zeiss optics المميزة

واحدة من نقاط القوة بهاتف Nokia 8 Sirocco هو وجود عدسات Zeiss optics فى الكاميرا الخلفية المزدوجة، حيث يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة إحداهما 12 ميجا بيكسل بفتحة f/1.75، والأخرى مقربة بدقة 13 ميجا بيكسل مع زووم بصرى 2x optical.

 

- شاشة منحنية من الحافة للحافة

يمتلك الهاتف تصميم مميز بشكل كبير، حيث يأتى مصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ مع حواف حادة وشاشة زجاجية مزدوجة الانحناء، ويمتلك الهاتف حواف نحيفة للغاية، كما يحتوى على منحنيات كاملة ثلاثية الأبعاد من زجاج Gorilla Glass 5 فى جميع الجوانب.

 

 ميزة الشحن اللاسلكى

مثل العديد من الهواتف الذكية الراقية، فإن هاتف نوكيا يدعم ميزة الشحن اللاسلكي، حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 50% فى مدة 30 دقيقة فقط.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق