بعد فيس بوك.. جوجل تعلن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الإجهاض بأيرلندا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد يوم واحد من إعلان موقع فيس بوك هذا الشهر عن حظر الإعلانات الخاصة باستفتاء الاجهاض بايرلندا، وتعهد الرئيس التنفيذى مارك زوكربيرج بوضع قيود أكثر صرامة على البيانات التى يمكن أن تؤثر على السياسة، كشفت جوجل هى الأخرى أنها ستعلق جميع الإعلانات المتعلقة بالاستفتاء إلى ما بعد التصويت.

وقالت جوجل فى بيان: "بعد تحديثنا لجهود نزاهة الانتخابات على مستوى العالم، قررنا وقف جميع الإعلانات المرتبطة بالاستفتاء الأيرلندى".

ووفقا لموقع Foxnews الأمريكى، تد أيرلندا واحدة من الدول الغربية القليلة المتقدمة التى لديها قوانين صارمة لمكافحة الإجهاض، إذ يقول مؤيدو جهود الإلغاء إن صياغة التعديل لا تسمح للمشرعين بمنح استثناءات فى حالات الاغتصاب أو فى الظروف الأخرى، وهم يجادلون بأنه لا يمكن إصدار قوانين معقولة إلا بإلغاء هذا التعديل.

بينما للجماعات المؤيدة للحياة رأى آخر، إذ ترى إنه إذا ألغيت هذه التشريعات فلن تكون هناك قوانين لحماية الجنين على الإطلاق.

  

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق