مسن يبلغ 76 عاما يرسل رسالة لرئيس أبل بعد إنقاذ Apple watch لحياته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعدت ساعة أبل الذكية Apple Watch فى إنقاذ حياة رجل عجوز يبلغ من العمر 76 عاما فى أبريل الماضى، إذ كان يجلس " جاستون داكينو " فى كنيسة فى هونج كونج، ويشعر بأنه بحالة جيدة، إلا أنه رصد إنذارا على ساعته الذكية يخبره بأن معدل ضربات قلبه مرتفع جدا، وقد كان "داكينو " على علم بالمواقف السابقة التى قدمت فيها ساعة أبل تحذيرا واضحا للأخرين، ليقوم على الفور بالتوجه المستشفى.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، ففى المستشفى أخبر "داكينو “الطبيب أن ساعة أبل حذرته من ارتفاع معدل ضربات القلب الأمر الذى دفعه للذهاب للمستشفى رغم أنه يشعر أنه بخير، وبعد قيام الطبيب بعمل رسم قلب له، أرسله إلى طبيب قلب، وكما تبين فإنه كان يعانى من انسداد اثنين من الشرايين التاجية الرئيسية الثلاثة بالكامل، وتم حجب الأخر بنسبة 90%، وقد أشاد الأطباء فى المستشفى بساعة أبل الذكية وقراءتها الدقيقة.

وبعدما تماثل "داكينو" للشفاء كتب رسالة إلى الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" يبلغه كيف أن ساعة أبل أنقذت حياته، ليجيب "تيم كوك" على رسالته قائلا: "جاستون، أنا سعيد  للغاية لأنك طلبت الرعاية الطبية وأنت بخير الآن، أقدّر لك الوقت الذى قضيته فى مشاركة قصتك، إنها تلهمنا لمواصلة الدفع نحو الأمام".

وكنتيجة لقصته، اشترى زوج ابنة داكينو ساعة آبل الذكية لزوجته، وقام العديد من أصدقائه بشراء واحدة، وعلق قائلا:" استمع إلى التحذيرات كان بإمكانى الذهاب لتناول الغداء، لكننى اخترت الذهاب إلى المستشفى".


ساعة أبل

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق