روبوت جنسى جديد يمكنه التحدث مثل البشر والتحكم فى المنزل عن بعد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى محاولة لجعل الروبوتات الجنسية أكثر واقعية، تقوم إحدى الشركات بتطوير روبوتات جديدة شبيهة بالإنسان بشكل غير مسبوق، إذ أعلنت DS Dolls أنها تقوم بتطوير الجيل الثانى من رأس الروبوتات التى لديها مستوى جديدًا تمامًا للحميمية، بالتعاون مع شركة Cloud Climax.


روبوت

 

ووفقا لموقع "ميرور" البريطانى، رؤوس الروبوتات الجديدة مرسومة يدوياً لتبدو وكأنها إنسان حقيقى، ويمكنها التحدث مع المستخدمين، والإجابة عن الأسئلة المختلفة من قاعدة بيانات مبرمجة على الإنترنت، ويمكن للدمية أيضًا تحريك عنقها ومتابعة مكان الصوت، بالإضافة إلى إكمال مجموعة من الإجراءات الشبيهة بالإنسان بما فى ذلك تحريك العين أو الإيماء.

ويمكن للرأس أيضا التحكم فى الأجهزة مثل تكييف الهواء أو الأضواء فى منزلك عن بعد، وتم تصميم الرؤوس لتتناسب مع دمية Evolution Doll التى تم إصدارها مؤخرًا بسعر 3095 جنيهًا إسترلينيًا، والتى تتميز بجلد له مظهر حقيقى، وتأتى الرؤس الجديدة فى محاولى لتطوير روبوتات جنسية تشبه البشر فى الشكل وطريقة التفاعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق