مش بس الحوت الأزرق.. 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتصدر لعبة "الحوت الأزرق"، التى تعتمد على مجموعة من التحديات الخطيرة، عناوين الأخبار هذه الفترة، وهذا بعد زيادة حالات الانتحار بين المراهقين والشباب بسببها، وفيما يلى قائمة بألعاب وتحديات أخرى مماثلة يجب حذفها من أجهزة الأطفال وتحذيرهم منها.

The Choking Challenge

اكتسب هذا التحدى شعبية بين المراهقين الذين بدأوا فى خنق أنفسهم للتقدم فى اللعبة، إذ يتم إقناع اللاعبين أن قطع الأكسجين عن الدماغ يمكن أن يؤدى إلى "نشوة" مؤقتة، ويأملون فى التوقف فى الوقت المناسب، وتشير التقديرات إلى أن اللعبة أودت بحياة ما بين 250 إلى 1000 شخص فى الولايات المتحدة.

The Ghost Pepper Challenge

هناك نوع من الفلفل يحمل اسم bhut jolokia، هو الأكثر حرارة فى العالم، وهناك لعبة تطلب من الأشخاص تجربة هذا الفلفل وتسجيل ردود أفعالهم، وهذه التجربة تسبب آلام مبرحة فى الفم، وبعض الناس يذهبون إلى المستشفى بعد التجربة.

Ice & Salt Challenge

تتضمن اللعبة صب الملح على الجسم، يليه وضع الثلج فوقه، هذا العمل يسبب حروق، والفكرة وراء اللعبة هى اختبار تحمل الألم لأطول وقت، ويحذر الخبراء من أن خليط الجليد والماء والملح قد يكون مميتًا ويمكن أن يسبب حروقًا من الدرجة الثانية والثالثة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق